فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيدتي في كواليس حفل تامر حسني هذا ما حصل مع الصحافيين

تامر حسني
تامر حسني في كواليس الحفل
تامر في الحفل
تامر في الحفل
الفرقة الموسيقية
تامر في الحفل
تامر في الحفل
تامر في الحفل
في الحفل
من الحضور
تامر في الحفل
الجمهور
تامر حسني في كواليس الحفل
تامر في الحفل
تامر في الحفل
تامر في الحفل
تامر حسني في كواليس الحفل
تامر في الحفل
تامر في الحفل
تامر في الحفل
تامر في الحفل
من الحضور
أثناء الصور
تامر في الحفل
تامر في الحفل
تامر حسني في كواليس الحفل
تامر حسني في كواليس الحفل
من الحضور

لم تكن حفلة الفنان المصري تامر حسني برعاية الهيئة العامة للترفيه استثنائية فحسب، بل سجلت الريادة للفنان تامر حسني كأول مطرب عربي يحيي حفلة غنائية في السعودية بحضور العائلات والشباب من الجنسين، الذين بلغ عددهم حوالي 6 ألاف شخصاً جلّهم من الفتيات الشابات والنساء، ومن خلال التنظيم والأمن، وما قامت به الشركة المنظمة " 360 live" بقيادة زكي حسنين وابنه الشاب النشط محمد، ومن خلال الحضور الجيد لمنسوبي هيئة الترفيه، في مقدمتهم سعد الأحمري.

بالصور.. لحظة وصول تامر حسني إلى السعودية استعداداً ...

تامر في الحفل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بعد حوالي ساعة ونصف الساعة من القيادة وصلت "سيدتي" مدخل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، لكننا فوجئنا بالأمن يمنع الدخول لعدم وجود أسماء الإعلاميين لديهم. وبعد الاتصال بالمسؤولة في الشركة المنظمة عن دعوة الإعلاميين الصحافية فاطمة العوفي تمّ السماح لـ "سيدتي" بالدخول، والتي وصلت إلى الفندق حوالي الساعة السادسة مساءً، والهدف من وصول "سيدتي" قبل الحفل بأكثر من 4 ساعات هو الالتقاء بالفنان تامر حسني، لكن الأقوال تباينت بين وجود مؤتمر وعدم وجود مؤتمر. وبعد الاتصال للحصول على بطاقات دخول الإعلاميين لموقع الحفل والتأكّد إذا ما سيتم عقد مؤتمر قيل إن الفنان تامر وصل متأخراً، وأن المسؤولين عن التنظيم سيبذلون ما بوسعهم ليَفي الفنان تامر حسني بوعده والالتقاء بالإعلاميين.

بالصور.. الحضور النسائي يغلب على حفل تامر حسني الأوّل ...


وصل "سيدتي نت" إلى موقع الحفل عند الساعة الثامنة، واستقبلنا مدير عام الشركة المنظمة زكي حسنين، الذي رحّب بـ "سيدتي نت" وأرشدنا إلى الكراسي المخصصة للإعلاميين والإعلاميات. وبدا موقع الحفل مع المسرح كبيراً وسط حضور يوحي بأن الكثير من المقاعد في المدرجات ومقاعد الدرجات الممتازة والأولى والثانية ستكون خالية. ومع إعلان عريف الحفل عند التاسعة والنصف عن أولى الفقرات لفرقة "الديوانية" الموسيقية بدت المقاعد وكأنها قبة من أضواء الجوالات في جميع المقاعد.

الجمهور السعودي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



أثناء أداء فرقة "الديوانية" فقرتها الموسيقية اصطحبت اللجنة المنظمة من الشركة وهيئة الترفيه بعض الإعلاميين والإعلاميات إلى خيمة خلف المسرح للالتقاء بالفنان تامر حسني، وسُمح لمراسلي القنوات التلفزيونية بالدخول إلى الخيمة حيث تمّ تجهيز كاميراتهم مسبقاً، ثم سُمح لعدد آخر من الحضور للدخول والتقاط الصور التذكارية مع الفنان تامر حسني، ثم سُمح لـ "سيدتي نت" بالدخول وحدها، فاستقبلها الفنان تامر حسني قائلاً: "لأ. دي سيدتي. منقدرش نقول لها لأ". وبعد الترحيب به في جدة تحدّث إلى "سيدتي نت" و"سناب سيدتي" قائلاً عن إحساسه وهو يغنّي لأول مرة في مدينة جدة في حفل للعائلات: " كل الفخر وكل الشرف لي أن أغنّي للشعب السعودي الراقي العظيم وللجمهور الجميل في جدة الجميلة. وأتمنى أن تكون ليلة ممتعة أُسعد بها الجمهور". ليستأذن ويتوجّه إلى المسرح، ومن أن أطل من جانب المسرح حتى استقبله الجمهور بتصفيق حاد ومتواصل وترديد اسمه.

بالفيديو: تجاوزات واشتباكات بين الجمهور في حفل تامر حسني بالأردن ...


بعد أن قام تامر بالتلويح بيده يحيي الجمهور توقف وسط المسرح وقال: " أنا حاسس إن دي أول مرة بغني فيها. لمّا بشوف محبتكم لي لو ما اتقبلناش هنا، في كل حفلاتي في جميع أنحاء العالم كنت بشوف الجمهور السعودي يجيني بكل الحب والحفاوة. بشكركم جداً جداً، ويعلم الله العظيم إني بحبكم جداً جداً، وبتشرّف إن اليوم ده يحيه فنان مصري لأخواته في السعودية". وليشعل ليل الحضور بأغنية "عينيا بتحبتك" وأتبعها بأغنية "كل مرة". ولمّا وجد الحضور يغني الأغنية توقف وقال: "إيه الحلاوة دي. شكلي ححب". ليعود لغناء الأغنية وصوت الفتايت يعلو صوته غناء وتناغماً، وفي نهاية الأغنية قال: " بحبكم أد إيه. فاكرين أغاني "عمر وسلمى" و" تلفوني رن". بطلة العالم في النكد" ثم نظر إلى الجمهور وقال: "أنا شايف بطلات كتير. بطلات العالم في النكد. مش عارف ليه فرحانين. آه على بطلة. ثم غنّى وممجموعة من أغنياته المعروفة والتي بدأها الساعة العاشرة والنصف وانتهت الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، أي حوالي الساعتين قد خلالها باقة متنوعة من أغنياته الرومانسية والراقصة، والتي كان الحضور يشاركه الغناء كل أغنية، ومنها " صوتك، كل سنة وانت طيب، أنا شكلي ححبك، نار نار، لولا الهوى، بغير عليها وعمري ابتدا"، وقبل أن ينهي وصلته الغنائية قال: "أنا مصري. إسمحوا لي أن أهدي أغنية لمصر" وغنى أغنية "أنا مصري"، وغيرها من الأغاني التي جعلت الحضور، خصوصا الشابات، يحولن ليل مدينة الملك عبد الله الاقصادية إلى أضواء من خلال آلاف الجوالات التي كانت تسجل كل أغنية وكل عبارة يقولها الفنان تامر حسني، الذي في نهاية وقبل أن يودع الجمهور شكر شركة " 360 live" وهيئة الترفيه وزكي حسنين وابنه محمد، كما شكر فرقته ومدير أعماله وشقيقه حسان حسني والأمن والتنظيم، ثم شكر الجمهور وقال: "كلكم على راسي. الحفلة دي منتظرينها من زمان، وهي من أجمل الحفلات" وليودع الجمهور بتحية من يده أثناء مغادرته المسرح.

بالفيديو: الشرطة الفرنسية تتدخل لتنظيم حفل تامر حسني بباريس ...


على هامش الحفل

هيئة الترفيه باب مفتوح لنشر السعادة في السعودية


لم يكن الفنان تامر حسني مطرباً ومغنيّا فحسب، فهو كما نجح في الغناء نجح أكثر كممثل أجاد أداء العديد من الشخصيات والأدوار، ومنها الكوميدية، كما في "عمر وسلمى". وكان بعد كل أغنية من أغنياته يتحدث مع الجمهور إما بـ "قفشة كوميدية"، فمثلا بعد أن أنهى أغنية قال للجمهور: " مين عيد ميلاده النهارده. مفيش زغروته سعودي. كلكم عيدكم النهارده. طيب من عيد ميلاده الشهر ده؟ كلكم الشهر ده. طيب من عيد ميلاده السنة دي.كلكم". ثم أشار للفرقة ليغني أغنية "كل سنة وانت طيب". وبعد أغنية "عمري ابتدا" لمح الإعلامي تامر أمين يمشي قريبا من المسرح فقال: " مين تامر أمين. رياح فين؟ أنا عارفك رايح تاكل لك لقمة"، ليصعد تامر الإعلامي تامر أمين ويستقبله تامر حسني على المسرح مرحباً به، فيقول تامر أمين: " زي ما جدة غير، الجمهور السعودي غير، وتامر حسني غير".

هيئة الترفيه تعلن عن 5 آلاف فعالية ضمن روزنامة 2018



لقد أشعل الحضور النسائي الحفل بتفاعلهن مع أغاني النجم المصري في أول حفلة له في السعودية على مسرح بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، ليبددن مخاوف الشركة المنظمة ومنسوبي هيئة الترفيه، والإعلام الحاضر وبعض الحضور من حدوث تجاوزات غير متوقعة، ولهذا كانت كثافة الأمن كبيرة جدا، بدءاً من بوابات الدخول، وطوال الطريق داخل المدينة هناك أكثر من نقطة للأمن للإرشاد والتوجيه كذلك، وحول المسرح وخارجه مئات من رجال الأمن والحراسات الخاصة وتنظيم الدخول ومواقف السيارات. وكانت هناك ثمة مخاوف من الجمهور الحضور، وتحديداً من رقص الفتيات، خاصة أن نسبتهن أكبر بكثير من نسبة الحضور من الشباب والرجال، حيث قسّمت الشركة المنظمة المقاعد إلى عائلات، ونساء، ورجال. ولكن لقد كشف الجمهور عن وعيه ورقيه وتعطشه لحفلات من هذا النوع، ولم يشهد الحفل أي رقص للفتيات والشباب، ما عدا التمايل والغناء والتصوير.

"هيئة الترفيه": حفلات السعودية والعروض السينمائية موجودة

 

تامر في الحفل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


إن كان هناك ما يؤخذ على الحفل هو عدم استثمار شهرة ونجومية الفنان تامر حسني لخدمة أهداف هيئة الترفيه، وذلك من خلال عقد مؤتمر قبل الحفل يلتقي خلاله الفنان بالإعلاميين، رغم النجاح الذي حققه الحفل إلّا أنه لم يخلو من بعض "الهنات" التي تتمحور حول عدم الاهتمام اللائق بالإعلاميين والإعلاميات ودورهم في دعم مثل هذه الحفلات، حيث كان يفترض أن تستغل هيئة الترفيه والشركة المنظمة شهرة الفنان تامر حسني لدعمهم من خلال لقائه بالإعلام السعودي، لكن المبرر كان أن الفنان تامر وصل مرهقاً الساعة 2 ظهراً من نفس يوم الحفل، وقد اعتذر عن لقاء الإعلام. لكنه أكد لهم أنه سيلتقي بهم سريعاً في الكواليس. وعند وصوله للخيمة خلف الكواليس سُمح للبعض البدخول ومُنع البعض، ومنهم "سيدتي نت" إلى أن خرج من الخيمة نائب مدير الشركة محمد زكي حسنين فأمر بإدخال "سيدتي نت" وحده، خاصة أن مدير أعمال النجم تامر حسني هو من أصر على منع "سيدتي" من الدخول كونه لا يوجد بطاقة تخوله بالدخول، يحث قال: " لن يدخل إلا من يحمل بطاقة AAA". وكل الشكر لرجل الهيئة سعد الأحمري على تذليله العقبات أمام الإعلاميين، وللصحافية فاطمة العوفي من شركة التنظيم، وزكي حسنين وابنه محمد على ما حققته حفلة الفنان تامر حسني من نجاح أكبر حفلاته، كما صرح بذلك تامر نفسه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X