"مسك" تعرض الثقافة السعودية في لوس أنجلوس

معهد مسك للفنون
"مسك" تعرض الثقافة السعودية في لوس أنجلوس
3 صور

بهدف التعريف بالمشهد الثقافي والفني السعودي في الولايات المتحدة ضمن النشاطات المصاحبة لزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الحالية إلى أمريكا، ينظم معهد مسك للفنون معرضه الثالث في "حي الفنون" وسط مدينة لوس أنجلوس، الأربعاء المقبل.
وتحط فعالية "حديث مسك" رحالها في لوس أنجلوس الثلاثاء للتعريف بتجارب الشباب الملهمة من حول العالم في رحلتهم المستمرة للبحث عن ذاتهم وتحقيق أهدافهم.
وتواصل مؤسسة "مسك الخيرية" تنظيم فعالياتها المتنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية تزامناً مع الزيارة الرسمية التي يقوم بها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى الولايات المتحدة، حيث اطلع الجمهور قبل أيام عبر فعالية "حديث مسك" في نيويورك على عديد من تجارب الشباب المختلفة.
وتضمَّنت الفعالية قصصاً ملهمة لأكثر من عشرة شباب وفتيات سعوديين، قدَّموا للحضور عرضاً لتجاربهم في مجالات عدة، منها الطب، والتعليم، وبرامج التواصل الاجتماعي، والمحاسبة.
كما استعرض المشاركون في "حديث مسك" التحديات والعوائق التي واجهوها خلال مسيرتهم الدراسية والمهنية، وكيف استطاعوا التغلب عليها، وابتكاراتهم في مجال ريادة الأعمال، ونظرتهم المستقبلية المحفزة للشباب من أجل المشاركة في بناء الوطن وفق "الرؤية السعودية 2030" وسط تفاعل كبير من الحضور.