أزياء /إتجاهات

10 موديلات فساتين سهرة من زهير مراد

فستان من الساتان الأحمر اللامع
ستايل الفستان الطويل يناسب المحجبات
ستايل التنورة الماكسي مع التوب
الأسود مع الأحمر لإطلالة ملفتة
البدلة البيضاء والكشاكش
ستايل البدلة مع خامات التول والدانتيل الناعمة
أناقة غير متناهية مع حزام الريش
الأبيض القصير مع تطريزات لامعة جذابة
الأسود مع التول والدانتيل الشفاف ورسومات الهنود الحمر

كل موسم يستطيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد إبهار الجميع بقطع مختلفة ومميزة خاصًة في مجموعة فساتين السهرات المليئة بالتفاصيل الجذابة، والنعومة.  وقدر جمعنا لك 10 فساتين من مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2018 لتختاري منها إطلالاتك في السهرات المقبل. .

اخترنا لك الفساتين الطويلة المنفوشة ذات الاكمام الطويلة التي تناسب أيضًا الفتيات المحجبات، مع خطوط تشبه إلى حد كبير عصور الهنود الحمر، كل ما تحتاجينه إذا كنت محجبة هو ارتداء طرحة باللون الاسود مع تفاصيل بسيطة لامعة، وحقيبت كلاتش بتصميم بسيط باللون الذهبي، أما إذا كنت غير محجبة فمن الأفضل أن تقومي برفع شعرك للوراء، أو أن تعتمدي تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق النصفي أو مع غرة بسيطة.


فستان يناسب المحجبات


البدلة من القطع التي لاغنى عنها سواء كان في الملابس الكاجوال، او فساتين السهرة، وقد لفتتنا هذه البدلة المميزة باللون الأبيض مع الريش، على جانبي البنطلون، وحزام الخصر المميز، والكعب العالي من نفس اللون.

البدلة البيضاء

إذا كنت انت نجمة الحفل فحتمًا سيلفت انتباهك هذا الأحمر الجريء من الفستان الستان، مكشوف من ناحية الصدر والأكتاف،لإطلالة جذابة وغاية في النعومة.

الأحمر الستان

ولمن تهتم بالتفاصيل سيعجبك حتماً هذا الحزام المصنوع من الريش الذي كان في أغلب مجموعة زهير مراد هذا العام، والذي جاء مختلفاً من حيث الحجم والشكل، وطريقة تنسيقه مع الفساتين بشكل مميز.

الحزام الريش

الفساتين القصيرة لا غنى عنها في إطلالاتك هذا الموسم، فقد قدّمها المصمّم خصيصًا لإبراز جمال ومفاتن المرأة.

الفستان القصير

وفي هذا الألبوم جمعنا لك 10 قطع من زهير مراد تزين سهراتك هذا الصيف، فما رأيك بها؟

 

تابعي أيضاً:

ملابس الجلد خيارك لإطلالة جريئة

أزياء وفساتين ناعمة من وحي الستينيات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X