برعاية مجلة سيدتي.. انطلاق معرض الجمال الطبي الأول

2 صور
اليوم سينطلق معرض الجمال الطبي الأول في المملكة العربية السعودية «برعاية مجلة سيدتي»، وسيفتتح المعرض، الأمير الدكتور عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، في مركز معارض المروج، ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 27 - 29 أبريل الجاري، وسيفتتح أبوابه على فترتين؛ صباحية ومسائية.

وتأتي رعاية معرض الجمال الطبي في إطار المسؤولية الاجتماعية، ويعتبر معرض الجمال الطبي حدثاً استثنائياً؛ حيث يشكل ملتقى لجميع المختصين في مجال التجميل الطبي، ويتيح لهم تبادل المعرفة والخبرات، ومن ثم اطلاع الجمهور على أحدث التقنيات المستخدمة في هذا القطاع.
يذكر أنّ المعرض سيحظى بمشاركة العديد من مستشفيات وعيادات ومراكز الجراحات التجميلية والترميمية، الأسنان، العلاج الطبيعي، جراحة الجلد، تركيب الأطراف الصناعية، الليزر، زراعة الشعر، علاجات العيون التجميلية وتصحيح النظر، التأهيل النفسي، علاجات السمنة والرشاقة والتغذية، العناية بالبشرة، شركات الأدوية، شركات المعدات والأجهزة الطبية .... وغيرها من التخصصات.

الجدير بالذكر، أن اللجنة المنظمة خصصت للمعرض منطقة عيادات لكبار الأطباء والاستشاريين وخبراء التجميل المشاركين في المعرض؛ لتقديم الاستشارات التجميلية والكشف الطبي مجاناً لزوار المعرض.