فتاة تنفق 250 ألف ريال لتتحول إلى باربي!

أوفيليا
دمية باربي
3 صور
تخلت فتاة ثلاثينية عن مظهرها التقليدي، وبدأت بالخضوع إلى عمليات تجميل وإبر تجميلية بمبلغ كبير لتشبه دمية الأطفال باربي.
وفي التفاصيل، أجرت أوفيليا عمليات تجميل عديدة لتغيير مظهرها ومكياجها وشعرها، حيث تخلت عام 2009 عن مظهرها التقليدي، وبدأت بالحصول على إبر الـ "بوتوكس" لجعل وجهها دون تعابير، ثم استخدمت حشوة الشفاه، كما حولت لون شعرها، وشكل أنفها في 2017، وحاولت محاكاة خزانة باربي، وقالت: "خزانة ملابسي في الأساس تضم فساتين وردية". بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.
وكشفت أوفيليا للصحيفة، أنها خشيت من عدم بقاء الحب الحقيقي الذي رافقها سنوات طويلة بسبب تغيير شكلها، لكنها وجدت أن جاستن ستيرلينج، البالغ من العمر 43 عاماً، الذي التقته قبل ثماني سنوات، لم يُظهر لها أي اهتمام بذلك.
وأنفقت أوفيليا على التجميل ما يوازي 250 ألف ريال، أي أنها كانت قادرة على شراء منزل في شمال إنجلترا بهذا المبلغ، وتعتزم اتخاذ إجراءات أكثر إثارة للجدل، مثل جراحة إزالة الأضلاع، وتغيير لون عينيها بشكل دائم، وزيادة عدد متابعيها على "إنستجرام" البالغ 85000 معجب.
وعما تفعله الفتاة التي وقع في حبها، قال جاستن، الذي يعمل في مجال الموسيقى: إنه لا يعترض على ما تريد أن تفعله في شكلها، لأنه لا يهتم بشكلها وإنما بشخصيتها، وكونها إنسانة جميلة، ولا يريد أن يمنعها من شيء تحبه.