في أولى حفلاته بالمملكة.. حماقي يهدي أغنية "أحلى حاجة فيكي" للشعب السعودي

حماقي على المسرح
حماقي مع منظمي الحفل
حفل محمد حماقي
محمد حماقي يغني على المسرح
حماقي يغني لجمهوره
أجواء الحفل
حماقي على المسرح
محمد حماقي
حماقي داخل الطائرة الخاصة
حماقي يحيي جمهوره
حماقي على المسرح
11 صور

الفنان الجميل الذي ينتظره محبّوه بالمملكة العربية السعودية في أولى حفلاته بها، والذي نرحب به، الميغا ستار محمد حماقي، بهذه الكلمات قدّم الإعلامي السعودي فيصل الزهراني فقرة الفنان محمد حماقي، الذي أحيا أولى حفلاته في المملكة مساء أمس، وسط ترحيب شديد من الحضور الذي جاء من مختلف الجنسيات العربية والسعودية بخاصة، حاملًا لافتة "كامل العدد".
البداية كانت من خلال أغنية "أم الدنيا" التي تفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير، وطالبوا النجم الشاب بتكرار عدد من أغنياته التي قدّم العديد منها خلال الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

 


من الأغنيات التي قدّمها حماقي على المسرح: "ما بلاش"، و"اللي اختاره قلبي"، و"من قلبي بغني"، و"تعرفه"، و"على إيه" ، و"كان وكان" وغيرها. كما حرص على إهداء أغنية "أحلى حاجة فيكي" للمملكة العربية السعودية وشعبها، ما زاد من إعجاب الحضور بهذه اللفتة اللطيفة من الفنان الشاب.
كما تخلل الحفل كلمة أشار فيها إلى سعادته بتأهل منتخبي مصر والسعودية لنهائيات كأس العالم، متمنّيًا لهما التوفيق، وأضاف، أنه لم يكن يرغب في أن يكون كلا الفريقين بالمجموعة نفسها، بل كان يفضل ألا يكون بينهما منافسة من الأساس، مشيرًا إلى قوة كل منهما.
يُذكر أنّ الشركة المنظمة وفّرت لحماقي طائرة لينتقل بها من بيروت لجدة والعودة بها أيضًا، حتى لا يتغيّب عن برنامج "ذا فويس" الذي يشارك في لجنة تحكيمه حاليًّا.

 

حصرياً: هكذا ستطل شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها من حسام حبيب يوم السبت المقبل

هل يستعيد "قيامة أرطغرل" صدارة الرايتنغ بعد تصاعد أحداثه؟

حياة الفهد تنفي شائعة وفاتها وتقول لـ "سيدتي نت": حياتي تسير بشكل طبيعي

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"