أزياء /ملابس المحجبات

موديلات حجاب من مدونات الموضة

اطلالة آسيا
لمياء بدر
سلمى نور الدين بالحجاب العصري
لمياء بدر بلفة التوربان
سلمى نور الدين
سهر فؤاد بالحجاب الرقيق
مرمر محمد
آسيا
مروة حسن
آسيا بالتوربان
مرمر محمد باللفة التقليدية الخليجية
مروة حسن
سهر فؤاد
الفاشينيستا لينا اسعد

عادًة ما تكون موديلات حجاب مدونات الموضة مصدر إلهام للكثير من الفتيات، بتنوع الخامات والأشكال ولفات الطرح، وتنسيقها ما باقي القطع لطلَة جذابة وملفتة، حسب المناسبة.

تلفت انتباهنا دائمًا لفة حجاب فاشنيستا الخليج آسيا الفرج التي تعتمد على صيحةلتوربان"، التي تستطيع دائمًا تنسيقها مع باقي الملابس، بشكل جذاب ومختلف.

وتعتبر آسيا من المدونات عاشقات الاكسسورات، ولفة التوربان الخاصة بها تساعدها على ارتداء ما تشاء من قيراط الأذن، أو الـ choker الذي يتربع على الموضة هذا العام.

اطلالة آسيا


لمحبي الشكل التقليدي لموديلات الحجاب، رشحنا لك اختيار الفاشنيستا الخليجية مرمر محمد بلفة الحجاب الكويتية الشهيرة، التي لاتعتمد على تغييرها بشكل كبير حتى في الخامات، ولكنها تنسق الألوان باحترافية مع باقي ملابسها.

اطلالة مرمر محمد


البساطة والهدوء هما عنوان الفاشنيستا المصرية سهر محمد التي تعتمد على الحجاب القطني المطاطي، او الشيفون المرن أيضًا، ولطالما تختار الألوان الموحدة والزاهية، وقليلًا ما تستخدم الحجاب ذو التشجيرات أو المطبوعات.

اطلالة سهر محمد


كما نرشح لك الحجاب التركي بالطابع المصري من المدونة المصرية مروة حسن، والتي تعتمد على الحجاب الطويل، مع المثلث الصغير عند الجبهة، وترك الاطراف منسدلة على الأكتاف.

اطلالة مروة حسن

وأعجبتنا موديل حجاب الفاشنيستا المصرية سلمى نور الدين، التي تحب اختيار الصيحات العصرية التي تناسب وجهها من خامات الحجاب، وتوظفها حسب القطع التي ترتديها، ولاتتقيد سلمى نفسها بشكل محدد للحجاب، أو ألوان معينة، أو رسومات.

اطلالة سلمى نور الدين

ولصاحبات البشرة السمراء نعرض لك موديل حجاب الفاشنيستا المصرية لمياء بدر، التي تشتهر باختيارها ألوان نارية ومشرقة، تتماشى مع لون بشرتها، واعتمادها لفة التوربان في غالبية طلاتها.

اطلالة لمياء بدر


وفي هذا الألبوم جمعنا لك موديلات حجاب من مدونات الموضة، فما رأيك بها؟

نجمات محجبات لفتن الأنظار بأناقتهن

أزياء محجبات: فاشينيستات انستقرام بالجاكيت الطويلة الناعمة
استوحي إطلالتك الربيعية من الفاشينيستات المحجبات
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X