عروس سيدتي /زفاف المشاهير

تفاصيل إطلالة شيرين في زفافها

إطلالة شيرين في زفافها
احتفلت النجمة شيرين والفنان حسام حبيب بزفافهما
النجمة شيرين والفنان حسام حبيب
إطلالة النجمة شيرين في زفافها
النجمة شيرين
النجمة شيرين مع النجمة ليلى علوي
النجمة شيرين والفنان حسام حبيب مع النجمة إلهام شاهين
النجمة شيرين والفنان حسام حبيب
النجمة شيرين في ثوب زفاف
النجمة شيرين والفنان حسام حبيب
النجمة شيرين عبد الوهاب في ثوب زفاف

وسط سرية تامة، احتفلت النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب بزفافهما يوم أمس بإحدى الفيلات المملوكة من والدة العريس على طريق الإسماعيلية الصحراوي، بحضور عدد محدود من العائلتين.

وحضر الحفل عدد من الوجوه الفنية كالفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوى والفنانة منة شلبي، واقتصر الحضور على عدد من المقربين من العروسين، وتم الاكتفاء بـ"دي جي" لـ"ديو" "كل ما أغني" للعروسين.

النجمة إلهام شاهين مع العروسين

وتم تسريب العديد من الصور والفيديوهات من حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رغم كل التكتم وطلب العروس من ضيوفها عدم استخدام هواتفهم الخاصة. وكان لافتا حضور ومشاركة بنات العروس مريم وهنا ورقصهما معها ووقوقفهما إلى جانبها طوال الحفل.

تفاصيل إطلالة شيرين عبد الوهاب

بداية حفل الزفاف ارتدت العروس شيرين عبد الوهاب فستان زفاف باللون الأبيض وتميز بتصميمه الناعم، وزينته الأكمام الطويلة وقماش الشيفون الناعم، وقد أثنى الجميع على جمال وبساطة إطلالة العروس الأولى. بينما لفت العديد من متابعي العروس الى تشابه إطلالة زفافها بإطلالتها إلى جانب الممثل باسل خياط في مسلسل طريقي حيث استخدمت اكسسواراً مماثلاً للشعر. وأكملت العروس إطلالتها بتسريحة ناعمة ومكياج أبرز ملامحها الناعمة وحمل توقيع خبير التجميل اللبناني داني كامل.

إطلالة شيرين عبد الزهاب بثوب الزفاف

إطلالة ثانية للعروس

بعد ظهورها بالفستان الأبيض أطلت شيرين عبدالوهاب بفستان آخر ملون من تصميم دولشي أند غابانا، اختارته لتطل به على ضيوفها وتتحرك براحة تامة، خاصة أنها رقصت وغنت مع زوجها حسام حبيب على أنغام أغنيتهما "كل ما أغني". واللافت أن مريم وهنا ابنتا شيرين ارتديا فساتين متشابهة من تصميم دولشي أند غابانا أيضاً. وفي الإطلالة الثانية تخلت العروس عن اكسسوار الشعر وتركت شعرها منسدلاً.

النجمة شيرين مع النجمة ليلى علوي

وفي سياق متصل كشفت شيرين عن سعادتها بحفل الزفاف، بعد أن نشرت علي حسابها الشخصي بـ"إنستقرام" صورة عقد القران وعلقت قائلة: "ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حستها النهارده".


فساتين زفاف شيرين عبد الوهاب

ظهرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بفستان الزفاف إلى جانب المذيع اللبناني محمد قيس، وأطلت شيرين يومها بفستان زفاف من تصميم اللبناني نيكولا جبران، أتى الفستان بتصميم السيرين أو قصة السمكة وزين بأحجار السوروفسكي.

سابقاً أثارت شيرين عبد الوهاب، العديد من تساؤلات جمهورها بعد انتشار صورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف، وتوقع بعضهم أن شيرين بدأت حياة زوجية جديدة.

لكن تبين فيما بعد أن الصورة بالفستان من كواليس مسلسلها طريقي، الذي شاركت به إلى جانب الممثل باسل خياط، وأن ارتدائها للفستان جاء بناء على طبيعة الدور.

شيرين إلى جانب الممثل باسل خياط

بالفيديو والصور: التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فيديو: زفة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بحضور ابنتها

"شهر عسل" شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب .. في المغرب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X