عروس سيدتي /تسريحات العروس

نصائح مهمة للعناية بشعر العروس قبل الزفاف

نصائح للعناية بشعر العروس قبل الزفاف (1).jpg
نصائح للعناية بشعر العروس قبل الزفاف (5).jpg
نصائح للعناية بشعر العروس قبل الزفاف (2).jpg
نصائح للعناية بشعر العروس قبل الزفاف (4).jpg
نصائح للعناية بشعر العروس قبل الزفاف (6).jpg

تحتاج العروس إلى العناية بشعرها قبل الزفاف بفترة تتراوح بين الأسبوعين والشهر؛ حتى تضمن الظهور بشكل جذاب في ليلة عرسها. تختلف نوعية العناية بالشعر من امرأة إلى أخرى، فهناك نساء يرغبن في تكثيف وتطويل الشعر، والبعض الآخر لديهن الرغبة في صبغ الشعر، وإضافة ماسكات الترطيب التي لا تعدّ ولا تحصى. السطور التالية ستكون بمثابة دليل مبسط للعناية بشعر العروس قبل الزفاف:

- احرصي على تناول الفيتامينات المكملة والخاصة بالشعر؛ لأنها ستساعدك في الحصول على شعر لامع، وإذا كنتِ تعانين من سقوط الشعر، ستكتشفين بنفسك أن الفيتامينات لها تأثير السحر على جاذبية الشعر.
- تناولي أطعمة تحتوي على نسبة كبيرة من الخضراوات والفواكه؛ لأن معظم الفيتامينات والأملاح المعدنية والمواد المضادة للأكسدة تتركز في الخضراوات والفواكه. واعلمي أن التغذية السليمة ستحافظ على جاذبية ولمعان شعرك.

 

- اهتمي بالماسكات المرطبة، فمثلاً قومي بإحضار علبة من الزبادي وأضيفي عليها «موزة» مهروسة، اخلطي المزيج جيدًا وضعيه على شعرك. أيضًا المايونيز من ماسكات الشعر المرطبة للغاية، والتي ستعمل على تغذية الشعر وستزيد من لمعانه.
- إذا كنتِ ترغبين في تغيير لون شعرك، ابتعدي تمامًا عن يوم الزفاف، وأنصحك بالإقدام على هذه الخطوة قبل الزفاف بأسبوعين؛ لتجنب أي أخطاء في اللون، ولكي تكوني مطمئنة.

 

- اغسلي شعرك مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًا على الأكثر؛ لكي تحافظي على الزيوت الطبيعية التي يفرزها الشعر، والتي تعمل على تغذيته وترطيبه.

تابعي أيضاَ:

خلطة لتنعيم الشعر... الحليب كل ما تحتاجينه!

بروتين الشعر في ثلاث خلطات طبيعية

خلطة لتنعيم الشعر الجاف بالعسل والزيت

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X