جمال /مكياجك

تطبيق مكياج سموكي للمبتدئات...تعرفي على الخطوات

يتم إنهاء المكياج بوضع أكثر من طبقة من الكحل الأسود داخل العينين
قومي بتمشيط الحاجبين بالفرشاة الخاصة
ضعي طبقة الكونسيلر الخفيفة على الجفون العلوية؛ حتى يتم تثبيت المكياج بنجاح
احرصي على تنظيف عينيكِ بمنظف خاص، ثم قومي بترطيبها بمرطب حماية العيون من آثار المكياج

عقب اعتماد تطبيقه من قبل أشهر نجمات العرب والعالم، نجح المكياج السموكي في احتلال مكانة خاصة على عرش العناصر التجميلية ليس فقط لاعتباره واحداً من أهم الأنواع التي تصلح للغالبية العظمى من العيون، ولكن لقدرته الفائقة على إظهار العين بمظهر جميل ومحبب لدى معظم النساء.

وبالرغم من وجهة النظر البعض في أنه لا يصلح لصاحبات العيون الضيقة، إلا أن الواقع العملي أثبت خطأ هذه النظرية وذلك عبر اتباع أسلوب معين عند التعامل مع هذه النوعية من العيون.

لذلك.. دعينا نعرفكِ بشكل عام على أهم خطوات تطبيق هذا النوع من المكياج:

أولاً: من الضروري في البداية تنظيف عينيكِ بمنظف خاص، ثم قومي بعد ذلك بترطيبها بمرطب حماية العيون من آثار المكياج.

ثانياً: عقب الانتهاء من خطوتي التنظيف والترطيب، يتم وضع طبقة الكونسيلر الخفيفة على الجفون العلوية؛ حتى يتم تثبيت المكياج بنجاح، يُضاف إليها وضع قاعدة لونية واحدة بحيث يظهر عليها اللون بوضوح.

ثالثاً: أما عند الوصول لهذه النقطة، فيحتم عليكِ وضع اللون الأسود على الجفون المتحركة فقط؛ حتى يتم الابتعاد عن الزاوية الداخلية لكن عين.

رابعاً: تتطلب هذه الخطوة مزيداً من التركيز؛ حيث إنه بعد وضع اللون الأسود يتم وضع اللون الزيتي الداكن فوقه بحيث يتم دمجهما جيداً؛ لتحصلي في النهاية على اللون الأسود الزيتي.

خامساً: عند بداية الجفون الثابتة، ضعي اللون الزيتي الفاتح ثم قومي بالدمج مع اللون الغامق بصورة دائرية.

سادساً: بمجرد الانتهاء من وضع اللون السابق، يتم وضع اللون الذهبي والذي يجب أن يتم دمجه بخفة على كامل الجفون الثابتة وحتى الزاوية الداخلية للعينين.

سابعاً: والآن.. قومي بتمشيط الحاجبين بالفرشاة الخاصة، ليتم بعد ذلك وضع اللون الذهبي على عظمة الحاجب بغرض توسيع شكل العين وإظهارها بالشكل المطلوب.

ثامناً: عبر أحد الفرش المشطوفة، ارسمي خطاً على الجفون السفلية باللون الأسود، ثم ادمجيه بصورة دائرية صعوداً عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي للعين.

تاسعاً: عند الانتهاء من رسم الخط الأسود، يتم رسم خط من الظل الزيتي الفاتح تتبع معه نفس الخطوة السابقة.

عاشراً: يتم إنهاء المكياج بوضع أكثر من طبقة من الكحل الأسود داخل العينين، يُضاف إليها عمل طبيقتين من الماسكارا السوداء وطبقة أخيرة من الماسكرا الزيتي.

مجموعة جديدة من الترا إتش دي من ميك اب فور ايفر

فيديو : ايلاينر جامح لإطلالة جريئة

أحمر شفاه خيالي .. هل تملكين جرأة تطبيقه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X