فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نيرمين محسن تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة المشهد المتداول

خرجت الفنانة السعودية نيرمين محسن عن صمتها بعد تعرضها لهجوم كبير من نشاط على مواقع السوشيال ميديا بعد انتشار مشهد تمثيلي لها مسرب من مسلسل "صيف بار"، ظهرت فيه "محسن" وهي تقوم باحتضان الفنان شعيفان العتيبي وتقبله على رأسه.

وخرجت "نيرمين"، عن صمتها، وأوضحت حقيقة الفيديو المتداول، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، من خلال نشرها المقطع الأساسي للفيديو.

وأكد أحد القائمين على مسلسل "صيف بارد"، أن المشهد يتضمن خدعة سينمائية من خلال الاستعانة بدوبلير امرأة أثناء احتضان نيرمين لها لما يفترض أن يكون شقيقها في المسلسل"، مشيرا إلى أن "نيرمين" احتضنت امرأة وليس الفنان شعيفان العتيبي الذي يجسد دور شقيقها في العمل.

إلا أن فيديو التوضيح للمشهد، لم يقنع البعض، واستمر ناشطون عبر هاشتاغ #كلنا_ضد_نيرمين_محسن في موقع التواصل “تويتر” في حملتهم ضدها.

مسلسل "صيف بارد"، مأخود عن رواية "سعوديات" للكاتبة سارة العليوي وإخراج إياد خزوز، وشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج ابرزهم شيلاء سبت وشيماء سبت ومريم حسين واخرين وتدور أحداث العمل حول أربع فتيات من جنسيات مختلفة يعشن في السعودية ويتعرضن للعديد من المواقف تعالج بإطار اجتماعي.
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X