فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الله فركوس"جزار" في رمضان 2018

عبد الله فركوس"جزار" في رمضان 2018
صورة سيلفي للمشاركين في سيتكوم "حي البهجة‎"
الممثل الكوميدي عبد الله فركوس

يواصل الممثل الكوميدي عبد الله فركوس تصوير مشاهد سيتكوم جديد يحمل عنوان "حي البهجة"، حيث سيطل على جمهور القناة الثانية في شخصية "الجزار" التي لا تخلو من النكهة الكوميدية المراكشية لأهل مراكش المعروفة بروح المرح.

السيتكوم من إخراج صفاء بركة التي عوضت المخرج إدريس الروخ الذي كان مقرراً الإشراف على إخراج هذا العمل التلفزيوني، وأكّد عبد الله فركوس لـ "سيدتي-نت" بأنّ مشاركته في هذا العمل جاء اقتناعاً منه بفكرة وسيناريو العمل ورسالته الفنيّة بشكل عام، وبالدور الذي أسند إليه متمنياً بأن تكون طلته كالعادة على جمهوره في رمضان موفقة .

وسيشارك فركوس التمثيل عدد من الأسماء البارزة مثل سكينة درابيل وعزيز حطاب و فضيلة بنموسى و محمد الخياري .

عبد الله فركوس"جزار" في رمضان 2018


وتجدر الإشارة إلى أن عبد الله فركوس من الممثلين المغاربة الذين يحظون بإعجاب و تتبع المغاربة، ولد في مدينة مراكش عام 1965 وشارك في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية من بينها فيلم "طريق مراكش" وفيلم "ولد امو" الذي عرض في رمضان لسنة 2009، بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية ، التي يظل فيها مخلصا لنكهة مدينة مراكش العريقة ، بكثير من الدفق الإنساني والفكاهة اللاذعة أحياناً.

كما دخل فركوس غمار الإنتاج والإخراج وآخر ما أنجزه فيلم "كورصة"، الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان طنجة للفيلم المغربي مؤخراً، وأفلامه كلها تحمل طابعا كوميديا يراهن على الجمهور العريض.

 

تابعوا أيضاً:

فيديو: شيريهان ترقص إحتفالا بأعياد الربيع

نيرمين محسن تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة المشهد المتداول

إليسا تعلق على زواج شيرين عبد الوهاب: لم توجّه لي دعوة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X