فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منة شلبي ليست الأولى.. هؤلاء النجوم اختاروا اطلالة "الراستا"

نجوم فضلو الراستا
ميريام فارس
سميرة سعيد في صورة قديمة مع نجلها شادي
ميريام فارس في احد كليباتها
نيكول سابا
مي كساب
تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي
تيا ابنة نوال الزغبي
احمد فهمي
منة شلبي في حفل زفاف شيرين عبد الوهاب
يارا

من جديد أثارت منة شلبي الجدل باطلالتها الجديدة في حفل زفاف الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي الاطلالة التي لفتت إليها الأنظار خصوصا أنها تظهر بها للمرة الاولى.

منة شلبي في حفل زفاف شيرين عبد الوهاب

منة اختارت الراستا كطريقة افريقية لتصفيف الشعر وهي الطريقة التي اعتمدها قبلها عدد كبير من نجوم الفن الرجل منهم والنساء كمحاولة لتتغير واختيار اطلالة مختلفة منهم ميريام فارس التي ظهرت بها أكثر من مرة احداها صفي جلسة تصوير واختاراتها أيضا لتظهر بها في مشهد من أحد كليباتها .

احمد فهمي

الفنان احمد فهمي أيضا اختار الراستا كنوع من التغيير في محاولة لمواكبة الموضة التي كانت منتشرة منذ عدة سنوات كما اختارتها مي كساب أيضا ولكن بطريقة بسيطة وعدد أقل من جدائل الشعر مما جعل شكلها مختلف قليلا وظهرت بها في احدى المناسبات مع بعض صديقاتها.

سميرة سعيد في صورة قديمة مع نجلها شادي

سميرة سعيد سبقت الجميع في اختيار الاطلالة الافريرية فمؤخرا نشرت الفنانة المغربية صورة تجمعها بنجلها شادي يزيد عمر الصورة عن العشرين عام وفيها تظهر سمية وهي تصفف شعرها بطريقة الراستا الشهيرة.

نيكول سابا


نيكول سابا ايضا اختارتها بطريقة جريئة في خلال ظهورها في احد البرامج الفنية فيما ظهرت بها أيضا المطربة يارا منذ عدة سنوات وأثار ظهورها جدلا كبيرا خصوصا ان يارا اعتادت الاطلالات التقليدية.

تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي

تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي ظهرت بالاطلالة نفسها مؤخرا أيضا رغم أن والدتها لم تفكر في تغيير طريقة تصفيف شعرها بهذه الطريقة الجريئة حتى الآن.

 

تابعوا أيضاً:

ما الرسالة التي وجهها أشرف عبد الباقي للأطفال من السعودية؟

الحكم على مريم حسين بالسجن 6 أشهر مع الشغل والنفاذ لهذا السبب

بالفيديو: كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X