فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاهيد كابور أب للمرة الثانية وهذه التفاصيل

ميرا وشاهيد في لقطة عاطفية
لقطة طريفة لشاهيد
الحمل يظهر على بطن ميرا
شاهيد كابور وزوجته ميرا
لقطة طريقة تجمع شاهيد وميشا
شاهيد يلهو مع ميشا
شاهيد وزوجته وابنتهما ميشا
الثنائي الرومانسي شاهيد وميرا كابور

ذكرت مصادر صحافية، أنّ نجم بوليوود  شاهيد كابور Shahid Kapoor  وزوجته ميرا راجبوت  Mira Rajput ينتظران طفلهما الثاني، بعد أن أنجبا ابنتهما ميشا في 26 آب/أغسطس 2016.

شاهيد وزوجته وابنتهما ميشا

وأضافت المصادر أنّ الصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لـ"ميرا" وهي تكشف استدارة بطنها، فيما يبدو وكأنه انتفاخ حمل.

إطلالة ميرا تكشف حملها 

وفي الوقت نفسه صرح شاهيد وميرا بانهما كانا يخططان لطفلهما الثاني، وقال شاهيد في مقابلة صحافية أُجريت مؤخرًا، إنّ الخطط جارية لإنجاب طفل جديد.

شاهيدو وابنته ميشا

وأضاف كابور بالقول: ": ميرا، التي تبلغ من العمر 22 عامًا ، تفضل أن تُنجب طفلًا ثانيًا قريبًا أيضًا، فهي تريد أن تقلب القاعدة، وتنجب الأطفال إلى سنّ معينة، ومن ثم تكون حرة بعد ذلك للقيام بما يحلو لها."

شاهيد كابور وميرا راجبوت

خبر حمل ميرا أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة في انستقرام، وتزامن ذلك مع نشر شاهيد فيديو على انستقرام يظهر فيه وهو يرقص ويؤدّي حركات الشخصية الكرتونية المعروفة بالراقص الفضائي، بألوانه المختلفة والتي تتطلب ليونة ورشاقة، وهي عدوى تحدّي أغنية "Dame Tu Cosita".

 

A post shared by Shahid Kapoor (@shahidkapoor) on


وكان شاهيد وميرا قد دخلا القفص الذهبي في 7 تموز/ يوليو عام 2015 بطريقة سريّة جدًّا، حيث أقيم حفل الزفاف في مزرعة في أحد منازل الأصدقاء المقرّبين، وظهر العروسان بأزياء بسيطة جدًّا وتقليدية.

كما حضر الحفل حوالى 40 شخصًا فقط، هم أفراد من العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين جدًّا.

شاهيد وميرا 

ونُشر بعض الصور واللقطات للعروسين بعد المراسم، وقام شاهيد بنشر صورة سيلفي مع زوجته، وتشاركها مع متتبّعيه وجمهوره على حساباته على تويتر وانستقرام.

بالفيديو: شاهيد كابور يرقص مع طفلته ميشا

والمعروف عن شاهيد وابنته ميشا علاقتهما الوطيدة التي يسودها الانسجام بشكل واضح، فهو دائمًا ينشر لها الصور الطريفة والفيديوهات خلال ساعات اللهو واللعب، حيث يقضي معظم أوقات فراغه برفقتها.

 

تابعوا أيضاً:

شاهيد كابور يخاف من ابنته ميشا والسبب...

بالصورة: شاهيد كابور وزوجته يرزقان طفلة

آخر سيلفي لشاهيد كابور قبل زفافه

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X