فشل مسلسل "محمد الفاتح" يتسبب بإيقافه وكينان أميرزالي أوغلو مصدوم

مسلسل محمد الفاتح
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
15 صور

يبدو أن الحظ بدأ لأول مرة يخون الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو الشهير بإيزيل وماهر كارا ،وحالياً بالسلطان محمد الفاتح الذي لم يفشل له أي مسلسل سابقاً في الرايتنغ بدءًا من مسلسله الأشهر "دموع الورد" مع سيلين ديميراتار الذي أطلق شهرته في العالم باسم عمار الكوسوفي ثم "إيزيل" مع جانسو ديري مروراً بـ "القبضاي" مع بيرغوزار كوريل، حيث تسبب ضعف الرايتنغ بالحلقات الأربع من مسلسله التاريخي الأخير "محمد الفاتح" حيث احتلت حلقاته الثلاثة الأولى المركز الثالث بعد مسلسل "المرأة" لأوزجي أوزبيرنتشجي،و"قطاع الطرق لا يحكمون العالم" لأوكتاي كاينارجا،وجاءت الصدمة الكبرى بتراجع حلقته الرابعة إلى المركز السادس.

كينان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القبض على إيزل بتهمة تعاطي المخدرات وحبسه مع عدد كبير ...


ودلّ تراجعه إلى عدم اهتمام الجمهور التركي بمشاهدته،وعدم تأثر ملايين الأتراك بحملة الترويج الضخمة التي سبقت عرضه،وبميزانيته الضخمة، ما جعل قناة دي- D التركية التي تعرضه مساء كل ثلاثاء الإكتفاء بموسم واحد قصير منه،وإيقافه عند الحلقة العاشرة في شهر يونيو (حزيران) 2018 المقبل.
وقد توقع عدد كبير من متابعي بطله كينان أميرزالي أوغلو إيقافه مبكراً إثر فشل حلقته الأولى في تصدر الرايتنغ بالمركز الأول. كما توقع متابعو المسلسل التاريخي "قيامة أرطغرل" عدم قدرته على منافسة المسلسل التاريخي الأعلى مشاهدة على مستوى العالم "قيامة أرطغرل" الذي كسر الرقم القياسي بنجاحاته في أمريكا وأوروبا وتركيا والعالم العربي.

بسبب زوجته بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" التركي يترك ...

مسلسل محمد الفاتح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكان أول فشل معنوي لمسلسل "محمد الفاتح" هو تراجع صناعه عن عرضه يوم الأربعاء في نفس يوم "قيامة أرطغرل" لئلا يفشل أمامه في الرايتنغ فاختاروا له يوم الثلاثاء لعدم وجود أي عمل تاريخي يعرض في هذا اليوم،فكانت المفاجأة بانتصار مسلسل إجتماعي هو "المرأة" عليه. وبهذا الفشل الثاني لمسلسل "محمد الفاتح" في نسخته الثانية بعد إيقاف النسخة الأولى منه قبل سنوات وتسببت باعتزال بطله الممثل محمد عاكف الأكورت التمثيل،يكون قد أعدمت تماماً فرصة إبراز هذا السلطان والفاتح العظيم في نسخة درامية ثالثة قادرة على الصمود في الرايتنغ مستقبلاً حيث سيفكر منتجه وأي ممثل ألف مرة قبل الإقدام على هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر.

هل خطفت بيرين سات دور السلطانة كوسيم من مريم أوزيرلي؟

مسلسل محمد الفاتح

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفشل مسلسل "محمد الفاتح" قد يجعل كينان أميرزالي أوغلو المصدوم بقرار إيقافه يقرر عدم العمل مجدداً بأي عمل فني تاريخي مستقبلاً.
وأحد أهم أسباب فشله لدى الجمهور التركي أنه أقل جودة بالإخراج والأحداث من "قيامة أرطغرل" حيث صورت مشاهد المعركة الأولى بالحلقة الأولى للبطل بالإيقاع البطيء ،وخلت أحداث الحلقات الأربعة من أحداث هامة،كما أن بشرى ديفالي ليست الممثلة المنتظرة إلى جانب كينان أميرزالي أوغلو في عمل ضخم مثل هذا، بعد رفض ممثلات أكثر جاذبية منها المشاركة فيه مثل: توبا بويوكستون وفهرية أفجين وجانسو ديري،ففشل في اجتذاب الجمهور التركي إليه منذ حلقته الأولى لغاية حلقته الرابعة.

ديكورات "حريم السلطان" في أول مسلسل عربي يصوّر في تركيا


لكن بعض متابعي المسلسل يأملون إن تحسن الرايتنغ من الحلقة الخامسة للعاشرة أنه قد تتراجع القناة التركية دي عن إيقافه فهل سيتحسن أو سيزيد تراجعه عن المركز السادس بحلقاته القادمة؟