للمرة الأولى.. أقوى عروض "WWE" في السعودية

للمرة الأولى.. أقوى عروض "WWE" في السعودية
نزالات المصارعة الحرة العالمية "WWE" .
مؤسسة المصارعة الحرة العالمية
4 صور
تشهد مدينة جدة أكبر حدث عالمي في رياضة المصارعة، حيث يقام بالتعاون بين الهيئة العامة للرياضة، ومؤسسة المصارعة الحرة العالمية، أول حدث من نوعه في السعودية، وهو نزالات المصارعة الحرة العالمية "WWE" .
وبحسب الخبراء والمتتبعين لهذه الرياضة، فإن الحدث الضخم سيضم نزالاً على لقب العالم بين بروك ليسنر ورومان رينز داخل قفص حديدي، إضافة إلى نزال الـ "تابوت" بين أندرتيكر وروسيف، والنزال الفردي بين جون سينا وتربل إتش، وهذه النزالات تعد الأهم في عام 2018 على مستوى العالم، لذا ستكون هذه النزالات الثلاثة، من بين سبعة نزالات، محط أنظار الجميع.
وسيشارك في المنافسات، للمرة الأولى، 50 مصارعاً من المعروفين على مستوى العالم باحترافهم هذه الرياضة، ما يدل على ضخامة العرض وقوته. وسيتمكن الجميع من مشاهدة أهم نجوم المصارعة في العصر الحالي في ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ويتوقع أن يتجاوز الحضور الجماهيري 60 ألف شخص لوجود نزالات قوية على لقب "WWE"، منها النزال بين أي جاي ستايلز وشنسكي ناكامورا، ونزال الـ "سلالم" على لقب الإنتركونتيننتال بين سيث رولينز وذا ميز، وساموا جو وفين بالور، ونزال على لقب الولايات المتحدة بين جيف هاردي وجندر مهال، وآخر على لقب
سماكداون للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز وذا أوسوس، ونزال على لقب راو للزوجي بين شيموس وسيزارو ضد "وكين" مات هاردي وبراي وايت.