فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ملحمة تاريخية وقصص واقعية يجسدها ناصر القصبي في "العاصوف"

أحياء صغيره وبيوت كانت تعيش في سلام
ريم عبد الله وليلى السلمان وزارا البلوشي في كواليس العاصوف
ناصر القصبي في أحد المشاهد بالمسلسل
العاصوف قصة السبعينات وملحمة تاريخيه إجتماعيه

قضى الفنان ناصر القصبي أكثر من ثلاثين عامًا في الكوميديا، وأصبح وجبة رمضانية دسمة يطلُّ بها على المشاهدين عبر القنوات التلفزيونية في شهر رمضان الكريم على وجه التحديد، حيث اعتاد المشاهد أن ينتظر اسم ناصر القصبي في كل مسلسل كوميدي، وهو ما جعل من اسمه "ماركة" رمضانية مُسجّلة يرسم بها الابتسامة على الدوام طيلة الثلاث سنوات الماضية، ليجعل من ظهوره حالة فنية استثنائية للمجتمع السعودي المتذوق للكوميديا.

من هو الكاتب الذي ورط ناصر القصبي بسبب وفاته؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبعد المسلسل الكوميدي "سيلفي" الذي أطل على المشاهدين طيلة الثلاث سنوات الماضية، وظهر فيه ناصر بشخصيات متعددة ومختلفة، ليرسم أجمل ابتسامة في حلقات متنوعة ومنفصلة، افتقدت الكوميديا القصبي في رمضان العام الماضي؛ حيث ظهر في حلقات بسيطة في مسلسل "سيلفي"؛ نظرًا لانشغاله بتصوير عمله المُنتظر الذي روَّجَ له من خلال برومو بسيط عُرِض في الربع الأول من عام 2017.

ناصر القصبي يتعرّض لمؤامرة.. فمن انقلب عليه!


وقد أثار القصبي حالة كبيرة من الجدل والتشويق في تصوير مسلسل "العاصوف"، الذي يلعب فيه دور البطولة إلى جانب نُخبة من الممثلين والممثلات، ويحمل المسلسل الكثير من القضايا التي عاصرها المجتمع السعودي منذ حقبة السبعينيات، والتي تُسلّط الضوء على حياة السعوديين في تلك الفترة من الناحيتين الاجتماعية والإنسانية، ويتطرق من خلاله إلى سرد العديد من القضايا المؤثّرة من خلال دراما عاشت تفاصيل الصراعات والأحداث التي مرّت على المجتمع السعودي في القرن الماضي.

ناصر القصبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وسوف يرتدي ناصر في رمضان هذا العام ثوبًا دراميًّا جديدًا؛ حيث يؤدي دورًا تراجيديًّا، ليخرج من عباءة الكوميديا ويظهر بصورة تمثّل الواقع بعد سنين عجاف قضاها في زرع البهجة والمقتطفات الكوميدية التي لا تخلو من شخصيته الحقيقية التي عُرف بها.

ناصر القصبي يزفّ لجمهوره خبراً سعيداً


ويُشار إلى أن "العاصوف" تم تصوير الجزء الثاني منه ولكن لم يتم الإعلان عن تفاصيل عرضه إلى الآن، ومن المُقرر عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان القادم على قناة ""MBC، وعدد حلقاته ثلاثون حلقة، ومن المُنتظر أن يُعرض في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

وقد أظهر الفنان ناصر القصبي، في هذا العمل الضخم، الشخصية الأخرى له والوجه الدرامي الجديد الذي يظهر به، والعمل من إخراج "المثني الصبح"، والقصة للكاتب الراحل "عبد الرحمن الوابلي".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X