نصائح للتألق بصيحة الكرانيش مع الحجاب بأناقة

بلوزة مزينة بالكرانيش
بلوزة مزينة أكمامها بالكرانيش
فستان مزين بالكرانيش
بلوزة مزينة بالكرانيش-2
بلوزة بستايل الكرانيش
فستان مزين بالكرانيش
بلوزة بأكمام الكرانيش
بلوزة مزينة بالكرانيش
حجاب مزين بالكرانيش
11 صور

صيحة الكرانيش من أبرز الصيحات، التي ظهرت على عرش الموضة في صيف العام الماضي، ولكنها مازالت مستمرة في هذا الصيف، واندمجت مع الألوان المبهجة؛ لكي تعطي المرأة الفرصة في التألق بشكل مثالي. الحيوية والألوان الزاهية مع الكرانيش المختلفة تمنح المرأة المحجبة أناقة خاصة. فإن كنت تحتارين في طريقة تنسيق ملابسك بأسلوب راقٍ وجذاب مع الكرانيش، اتبعي النصائح التالية:
اختاري الأزياء المزينة بالكرانيش بألوان موحدة أو تزينها النقوشات المختلفة، كل وفقاً لذوقك في تنسيق الملابس.


أغلب الملابس المزينة بالكرانيش بالنسبة إلى المحجبات تتركز الكرانيش على الأكمام؛ لتعطي مظهراً مميزاً، كما أنها تتيح للمحجبة تنسيق باقي إطلالتها بالشكل الذي يروق لها.
إن كنت ترغبين في التمتع بإطلالة موحدة وتواكبين صيحة الكرانيش، فهنا يمكنك الاكتفاء بالحجاب الخاص بك، لفّيه بالطريقة التقليدية وأمامك خياران، إما أن تقومي بكشكشة الأطراف أو تختاري الحجاب بستايل الكرانيش منذ البداية.
- هناك كثير من موديلات الملابس المحجبات أصبحت مزينة بقليل من الكرانيش مثل الفساتين ذات القصات الصدرية المربعة، فإطارها تزينه الكرانيش، إضافة إلى التنورات التي تزيل بالكرانيش بستايل الطبقات أو التي تبدأ بطبقة بسيطة من الكرانيش.

 


- ستايل الكرانيش يصلح للغاية للفتيات ذوات القوام النحيل؛ لأنها ستظهر جسدها أملى مما هي عليه، وسيخفي عيوب الجسم.
أيضا الفتيات ذات الصدر الصغير، إذا قمت بشراء بلوزات بستايل الكرانيش فسيخفي عيوب جسمك وستتمتعين قوام لا مثيل له.
أجمل ما في ستايل الكرانيش أنه يصلح لارتدائه بستايل كلاسيك أو كاجوال وهذا يعتمد على مدى تنسيق الألوان والأحذية والإكسسوارات المختلفة.

فساتين زفاف إيلي صعب لعروس ربيع وصيف 2019

خلطة تطويل الاظافر... والنتيجة مضمونة

زيت الخردل لشعر طويل وكثيف