فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بسريّة تامة لبلبة تجري عملية جراحية في فرنسا

لبلبة
لبلبة
لبلبة في إحدى المناسبات
لبلبة مع عادل إمام
لبلبة في شخصية ماما إلهام
لبلبة في مراحل عمرية مختلفة
لبلبة

بسريّة شديدة سافرت الفنانة لبلبة إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل إجراء عملية جراحية في يدها اليمنى، وذلك بعد إصابتها بآلام شديدة دهمتها أثناء تصوير دورها في مسلسل "الشارع اللي ورانا".
لبلبة شعرت بالألم وذهبت على إثره إلى الطبيب، وبعد الكشف الطبي عليها، أكد لها الطبيب أنها أصيبت بالتهاب في أعصاب الأصابع، بسبب كثرة استخدامها لإبرة الكروشيه، في أثناء تقديم دورها في المسلسل، ونصحها بضرورة السفر إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية عاجلة، من أجل الحدّ من الألم الذي تشعر به.
وكانت لبلبة قد حصلت على دورات تدريبية من أجل إتقان فن الكروشيه، الذي يعدّ أحد ملامح شخصية "ماما إلهام" التي تقدمها في مسلسل "الشارع اللي ورانا" وبسبب رغبتها في إتقان الأمر تمامًا، ظلت على مدار أيام متواصلة تتدرب لأكثر من عشر ساعات يوميًّا على هذا الفن، ما تسبّب في التهاب أوتار أصابع يدها وبخاصة الإصبع الأكبر في اليد اليمنى، بحسب تأكيد الطبيب المصري.
وحرصت لبلبة على السرية التامة حتى لا تتسبب في قلق محبّيها وأصدقائها المقربين، وتواصلت فقط مع عدد محدود من أقاربها وزملائها في الوسط الفني.
يُذكر أنّ المسلسل من إخراج مجدي الهواري، وبطولة: درة، وفاروق الفيشاوي، وشيرين، وعدد كبير من الفنانين، ويُعرض حاليًّا على قناة سي بي سي.

هل تخلى كاظم الساهر عن خطيبته سارة مقني وأغرم بجارته الإسبانية؟

مراد بوز وآصلي إينفر ينهيان علاقتهما لأسباب مجهولة

آخرهم وئام الدحماني... مشاهير عرب رحلوا بطريقة مأساويّة في ريعان شبابهم

صور: كيت ميدلتون تحتضن طفلها في أول ظهور علني له

وئام الدحماني نهاية مأساوية للفنانة الشابة وشمس وأحلام تدافعان عنها بشراسة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X