عروس سيدتي /مكياج العروس

وصفة طبيعية لـ تفتيح جسم العروس بالكامل

بشرة العروس
حفل الزفاف
تجهيزات العروس
العناية بالبشرة.
العناية بالجسم

تتبع العروس قبل زفافها روتيناً كاملاً للتخلص من كل مشكلات الجمال، وأهمها البقع الداكنة التي قد تهاجم الجسم في مناطق متفرقة مثل الإبط والكوع والركبة، ولأن الوقت السابق لحفل الزفاف يكون مكتظاً بالمهام، فالعروس بحاجة إلى روتين بسيط وفعال.
وبعيداً عن الكريمات يُنصح بالاعتماد على مكونات طبيعية زاخرة بالفوائد التي تعالج مشكلات الجمال، وتغني عن العلاجات الكيميائية باهظة الثمن، وهنا قدم خبراء العناية بالجسم وصفة طبيعية محددة تساعد على تفتيح الجسم بالكامل، ويمكن تطبيقها على مناطق متفرقة، حتى المناطق الحساسة مثل الإبط أو منطقة البكيني.

المكونات:
ملعقة كبيرة من مسحوق الأرز
حبة بطاطس
ملعقة كبيرة من الحليب
ملعقة كبيرة من عصير الليمون


طريقة تحضير الماسك:
تُسلق البطاطس وتُهرس جيداً وتترك جانباً حتى تهدأ، أما الأرز فقومي بطحنه حتى يتحول إلى مسحوق، أضيفي الآن ملعقة كبيرة من مسحوق الأرز على مهروس البطاطس ثم ملعقة كبيرة من الحليب وثم عصير حبة ليمون، اخلطي جميع المكونات جيداً حتى تمام الامتزاجً، ماسك تفتيح البشرة جاهز للاستخدام الآن.

تفتيح جسم العروس بالكامل

 

يُطبق الماسك على كل المناطق الداكنة كما سبق وذكرنا، مع الفرك بلطف في حركة دائرية لمدة دقيقتين ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة، يُشطف الماسك بالماء الفاتر.
صحيح أن الماسك السابق ذكره شديد الفعالية، خاصة إذا داومت العروس على تكراره 3 مرات أسبوعياً قبل شهر على الأقل من حفل الزفاف، إلا أن خبراء العناية بالبشرة ينصحون بضرورة استخدام مقشر طبيعي مرة أسبوعياً بالتوازي مع هذا الماسك، وهنا يمكن الاعتماد على مقشر بسيط وسهل التحضير مثل مزيج السكر مع القهوة وزيت جوز الهند الخام.

 

وصفة طبيعية لـتفتيح جسم العروس بالكامل

المكونات:
ملعقة من السكر الخشن
ملعقة من القهوة
ملعقة من زيت جوز الهند الخام
تُمزج المكونات وتطبق على البشرة والمناطق الداكنة مثل الكوعين والركبتين، لمدة لا تقل عن 15 دقيقة أيضاً، ثم قومي بفرك المقشر برفق لتتساقط خلايا الجلد الميتة المتسببة في اسمرار البشرة وظهور البقع الداكنة، وفي النهاية تُشطف البشرة بالماء الفاتر.
يُنصح بعد تجربة أي نوع من الكريمات قبل الزفاف، ربما تكون العروس مصابة بحساسية تجاه أي من المركبات الكيميائية.

صور الرسومات الحناء المغربية

أحدث صيحات مكياج عروس 2018

وصفة طبيعية لتفتيح الإبط قبل الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X