وظائف للسعوديين والسعوديات في الأمن السيبراني

سعود القحطاني
اعلانات الوظائف على حساب سعود القحطاني
3 صور

أعلن سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير والمشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، توفر وظائف خاصة بالسعوديين والسعوديات، يمكن التقديم عليها بمراسلة البريد الإلكتروني التالي: [email protected].
والوظائف المعلن عنها، هي كما نُقِلَ من حساب القحطاني في "تويتر":
· "لديك شهادة جامعية؟ متخصِّص في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي؟ لديك تجارب لم يتبناها أحد؟ محترف في المجال؟ فرص وظيفية متميزة للغاية برعاية ودعم الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز".
· "تعشق الدرونز؟ مُحبَط لأن أحداً لم يساعدك في موهبتك في تصنيعها وتطويرها؟ لديك تجارب مميزة لم يتفاعل معها أحد؟ جاد؟ فرص وظيفية متميزة للغاية برعاية الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز".
· "لديك شهادة جامعية في الحاسب؟ تعشق الهندسة العكسية والتشفير؟ تصنِّف نفسك عاشقاً ومتميزاً في ذلك؟ ترغب في تطوير نفسك؟ فرص وظيفية متميزة للغاية برعاية ودعم الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز".
· "لديك شهادة في الحاسب؟ محترف elasticsearch؟عاشق ومحترف في لغتين من هذه اللغات:
C
C++
Python
PowerShell
Java
Swift
R
فرص وظيفية متميزة برعاية الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز".
· لديك شهادة في الحاسب؟ متخصِّص، أو هاوٍ لأمن المعلومات؟ لديك شهادات تدريب تخصصية؟ لديك شهادة OSCP or OSCE؟ جاد؟ فرص وظيفية متميزة للغاية برعاية الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز".
وأنهى القحطاني كلامه بأن هذه الوظائف جميعها للسعوديين والسعوديات، مشيراً إلى أن الشروط السابقة إلزامية.