محمد الأحمد : لا زلت لا أصدّق أنّ شقيقتي توفيت

محمد الأحمد
محمد الأحمد
محمد الأحمد
محمد الأحمد
محمد الأحمد
محمد الأحمد
محمد الأحمد
محمد الأحمد
محمد الأحمد
9 صور

قال النجم السوري محمد الأحمد إنّ دور "أبو طلحة" الذي أدّاه في مسلسل "غرابيب سود"، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، أرهقه من حيث الشكل والأداء، ولكنه لم يستعِن بأيّ مراجع لتأديته، ليتمكن من إبراز قدرته من دون أن يتأثّر بأحد، مضيفًا أنّ الدور فتح له فرصًا وعروضًا لبطولات سينمائية في مصر، ولكنه اعتذر عنها كي لا يكرر نفسه.


الأحمد أكد أنّ رصيده السينمائي هو ما يهمّه فعلًا ويفخر به، وأن يذكره المشاهد بدور واحد في السينما، أهمّ بكثير برأيه من أيّ دور في التلفزيون، قائلًا إنّ نصف مشاركاته التلفزيونية نادم عليها، ولكن لم يكن هناك مجال آخر وبخاصة أنّ الفنان في بعض الأحيان يختار بين "السيّىء والأسوأ".

محمد الأحمد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



كما تحدّث عن شراكته مع المخرج جود سعيد في عدد من الأفلام التي قام ببطولتها، وكان آخرها "درب السما" الذي لم يُعرض بعد، واصفًا إيّاها بالمهمّة، والتي اعتمدت على التفاهم والثقة .
الأحمد تحدّث عن علاقاته الإنسانية وعن تعلّقه بالأسرة، واصفًا نفسه بأنه ريفيّ الطباع، وقائلًا إنّ اهتماماته تبدّلت في فترة شبابه الأولى، لأنه لم يكن يعلم ماذا يريد، حتى وصل إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وقال محمد الأحمد في مقابلة عبر إذاعة "المدينة اف ام"، إنّ وفاة شقيقته الكبرى والتي كانت بمثابة والدته بشكل مفاجئ قبل أشهر بين يديه، جعلته يتمسك بمن يحبّهم أكثر، مضيفًا أنه اعتقد في بادئ الأمر، أنّ شقيقته تمازحه وأنه لليوم يقول لها "شو هالمزحة هاي؟".


وعن الكوميديا قال الأحمد إنّ الأدوار التي تُعرض عليه بالشكل الحالي، لا تشبهه ولا يستطيع تقديمها .
وختم الأحمد بالقول: إنّ المقارنة مع شقيقه الفنان أحمد الأحمد كانت تزعجه فقط في البداية، قبل أن يمتلك أدواته، ويرسم طريقه بالشكل الصحيح .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"