فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لؤي محمد حمزة لـ "سيدتي": أجسّد شخصية مريض مصاب بالزهايمر

الفنان لؤي محمد حمزة
الفنان وائل حمزه و الفنان عبدالله الصائغ
فاطمة عبدالرحيم و ذكريات موسى
الفنان لؤي محمد حمزة مع والدة محمد حمزة
الدكتورة زهره المعبي والفنان نبيل باعيسى.
الفنان لؤي حمزة والفنانة فاطمه عبدالرحيم والفنان باسم بصيري والفنانة إيلي
الفنان لؤي محمد حمزة مع فريق المسلسل الإذاعي الرمضاني "نادر بلا حدود"

ذكر الفنان لؤي محمد حمزة، أنه انتهى من تسجيل المسلسل الإذاعي الجديد "نادر بلا حدود"، الذي سيبث عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المقبل.

وكشف لؤي لـ "سيدتي" جزءاً من أحداث المسلسل، قائلاً: العمل يسلط الضوء بشكل خاص ومكثف على مرض الزهايمر، وتدور أحداثه حول شخصية نادر التي أجسدها، وهو زوج مصاب بالمرض، ويتعرض إلى مواقف عديدة صعبة مع زوجته نورا التي تلعب دورها الفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم، كما يتعرض إلى مواقف مع جيرانه وأقاربه وسكان الحي الذي يعيش فيه، وهذه المواقف منها ما هو صعب، ومنها ما هو كوميدي، والعمل بشكل عام إنساني هادف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وأضاف لؤي: أتوقع أن يجذب العمل محبي ومتابعي الإذاعة في الشهر الفضيل، ولا نستطيع أن نخفي أنه لاتزال هنالك فئة من متابعي ومحبي برامج الإذاعة، كما أن بعضهم يرغب أحياناً في التغيير بالابتعاد قليلاً عن مشاهدة الأعمال التلفزيونية، واللجوء إلى الأعمال الإذاعية، خاصة أنه يستطيع أن يسمعها وهو متوجه إلى عمله، أو عند زيارة أحد أقاربه بسيارته، وبمجرد ضغطة زر فقط.

وقال: من خلال هذا العمل قدمت كل ما في وسعي لإرضاء جمهوري عبر الإذاعة في شهر رمضان، والمهم عندي هو أن ينال العمل رضا المستمعين، لأن رأيهم هو الأهم بالنسبة إلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



يذكر أن المسلسل الإذاعي الرمضاني "نادر بلا حدود" من تأليف لؤي محمد حمزة، وإخراج حسين القرشي، وإنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون، والمنتج المنفذ مؤسسة محمد حمزة، ومن بطولته نخبة من الفنانين، من أبرزهم لؤي محمد حمزة، والفنانتان البحرينيتان فاطمة عبدالرحيم، وذكريات موسى، إضافة إلى الفنان وائل حمزة، وباسم بصيري، وزهرة المعبي، وعبدالرحمن عزت، ونبيل باعيسى وايلي، ووائل عنقاوي، وهشام الغامدي، وعتاب عبدالله، ووائل حمزة، وعبدالله الصانع وآخرين.

 

السعودية فاطمة الأنصاري تثير الجدل مجدداً: نسخة عن نادين نجيم

شمة حمدان تحتفي بعيد ميلادها مع الجمهور الكويتي

سماح أنور تكشف حقيقة زواجها سراً من سمير صبري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X