فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شبيهة سيلينا غوميز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

ايريكا مونانتس
ايريكا مونانتس
الفتاة المكسيكية
شبيهة سيلينا غوميز
ايريكا شبيهة سيلينا
ايريكا شبيهة سيلينا

أشعلت فتاة مكسيكية مواقع التواصل الاجتماعي، لشبهها الغريب مع النجمة الأمريكية والمغنية الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez والتي تكبرها بعامين.

سيلينا غوميز تحتضن طفلة لبنانية


وجذبت "إيريكا مونانتس” 23 عاماً رواد شبكات التواصل بشكل كبير واثارت انتباههم بشكل لافت نظراً للتشابه الكبير بينها، وبين سيلينا التي قد تكون أكثر النجوم متابعة على إنستقرام.

ايريكا شبيهة سيلينا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقالت “إيريكا”: “كان الناس يقولون لي إنني أبدو مثلها منذ أن كنت في الخامسة عشرة من عمري، لذا بدأت في متابعتها في ذلك العمر وأصبحت منذ ذلك الحين قدوة لي”.

بالصور.. هذه هي توأم سيلينا غوميز


وأضافت: “أشعر بالإطراء، أعتقد أنها جميلة جداً ، أنا أحبها، وأعتقد أنها قوية جدًّا وجميلة وشجاعة، إنها نموذج جيد “حتى لو مرت بالكثير ـ بمرضها ـ فإنها تحاول أن تبقي ابتسامة على وجهها.

وتقول أن المقارنة جعلت لها شهرة في العديد من البلدان وساعدتها على التواصل مع العديد من الناس في جميع أنحاء العالم، على الرغم من وصفها لنفسها بأنها انطوائية بقلب كبير.

ايريكا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيلينا غوميز تنشر صورًا فاضحة لحبيبها السابق ...


وتقضي إيريكا ساعة واحدة في وضع مكياجها كل يوم بحسب صحيفة ذا صن " وتتصفح بانتظام موقع انستقرام لأحدث الصيحات والاتجاهات، ، وتعتقد أنه من الرائع أن تبدو مثل شخص مشهور ولكن في بعض الأحيان تريد فقط أن يعرفها الناس من أجلها وليس من أجل الشخص الذي أشبهه”. كما تقول

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X