عروس سيدتي /زفاف المشاهير

نجوم مصر..حفلات زفافهم بين البذخ والبساطة

زفاف كندة علوش وعمرو يوسف
زفاف لارا اسكندر
زفاف كندة علوش وعمرو يوسف
زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم
زفاف هبة مجدي
زفاف هبة مجدي
زفاف لارا اسكندر
زفاف هبة مجدي
زفاف لارا اسكندر
زفاف كندة علوش وعمرو يوسف
زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم
زفاف لارا اسكندر
زفاف كندة علوش وعمرو يوسف

عادة ما تكون الأضواء مسلّطة باتجاه المشاهير بشكل كبير، ليس فقط على المستوى المهني، بل أغلب الأحيان على حياتهم الشخصية، التي يهتم بها جمهورهم بشغف، لهذا عند الزواج يحرص أغلبهم على إقامة حفلات زفاف صاخبة، بعضها يكون أسطوريًّا، بينما البعض الآخر يفضل زفافًا يتّسم بالبساطة، ولكنهم لا ينسون مشاركة المتابعين أيضًا بتلك التفاصيل الجميلة.

زفاف حسن الرداد وايمي سمير غانم
في عام 2016 كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، زفاف كلّ من الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان حسن الرداد، والذي كان بمنطقة الجونة الساحلية بمحافظة الغردقة في مصر، وسط أجواء البحر والهواء الرومانسية السعيدة، وكان للحفل طابع مختلف، إذ بدأ بالنهار على الزفة "الدمياطي" التي تعود لأصول البلدة التي نشأ فيها حسن، وانتهى في ساعات الليل المتأخرة، وسط حضور كبير من نجوم الفن والمجتمع.
واختارت إيمي فستانًا مطرزًا بالتول والدانتيل الناعم، مهدول الأكتاف من تصميم المصري هاني البحيري، وتركت شعرها انسيابيًّا، مع الطرحة، وارتدت تاجًا مرصّعًا بالأحجار البسيطة.
في العام الماضي لفت أنظار الجميع ارتباط الفنانة السورية كندة علوش بالنجم المصري عمرو يوسف، وفور إعلان خطوبتهما، بدأ التحضير لحفل الزفاف، وكان الأمر غريبًا قليلًا عن الحفلات الاعتيادية التي يقيمها المصريون، إذ اختار كلّ من العروسين إقامة حفلتي زفاف وليس واحدة فقط كالمعتاد.

زفاف عمرو يوسف وكندة علوش
الحفل الأول كان في القاهرة بأحد الفنادق الفخمة، وكان مقتصرًا فقط على العائلة والأصدقاء المقربين، وارتدت فيه كندة فستان زفاف بستايل أسطوري فخم، اعتمد على الدانتيل المطرز اللامع، وذيل طويل، وتصميم نصف الأكمام من تصميم السوري حسن إدريس.
وجاء الحفل الثاني وهو الأضخم والفريد من نوعه، إذ كان من المرات القليلة التي يقام بها حفل زفاف فخم بهذا الشكل بمحافظة أسوان، بفندق كتاركت، والذي تم فيه تصوير مسلسل عمرو يوسف الذي شهد نجاح باهرًا قبل زواجه.
وكان الحفل في الهواء الطلق بأجواء مصرية دافئة بحضور كثير من الفنانين، ومناظر طبيعية خلابة، وحرصت كندة أن تضع الورود والشموع في كل مكان بالفندق، ليتماشى مع شخصيتها الجذابة.
زفاف هبة مجدي
واختارت هذه المرة فستانًا منفوشًا بقصّات التول، لتبدو أميرة من الأساطير، من تصميم حسن إدريس أيضًا.
أما عن الفنانة والمطربة هبة مجدي، فاختارت طابع الزفاف البسيط جدًّا لعقد قرانها على المطرب محمد محسن، والذي كان بأحد القاعات المفتوحة في إحدى الفنادق بالقاهرة، ولم يشهد الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، بل اقتصر فقط على المقربين.
ولم يستغرب الجمهور وقتها في عام 2016 هذا الحفل البسيط، إذ تتميز شخصية كلّ من الزوجين بالبساطة والهدوء، بالإضافة إلى وفاة والد هبة قبل شهور من الفرح، كما انعكس هذا أيضًا على فستان زفاف هبة الذي جاء بالتول بالكامل، ضيّقًا من ناحية الخصر مع حزام رفيع أبرز رشاقتها، من تصميم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، واختارت ماكياجًا ناعمًا يُبرز عينيها الملونتين، مع أحمر الشفاه الداكن قليلًا، وتسريحة ملكية مع التاج.

زفاف لارا اسكندر
في العام الماضي اختارت نجمة ستار أكاديمي المصرية لارا اسكندر، الطابع الأسطوري لزفافها بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بداية من إقامة الحفل بأحضان الطبيعة اللبنانية الخلابة في قاعة The Legend Venue، واستقبال ضيوفها بحفل استقبال بعد وصولهم بطيارة خاصة لمشاركة العروسين فرحتهما، وصولًا لفستان زفافها الخيالي المرصّع بالكامل بالأحجار، من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد، مع تسريحة شعر مرفوعة بالكامل للوراء لتناسب طرحتها التول الناعمة، ثم تركت الشعر منسدلًا بعد الانتهاء من الزفة.

 

الأمير هاري يختار العربة التي يستقلها يوم الزفاف..ولكن ماذا لو سقط المطر ؟

غدير السبتي: أقمت زفافًا خليجيًّا عكس كل الشائعات وهذه نصيحتي للحفاظ على زواجك!

تفاصيل إطلالة شيرين في زفافها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X