لايف ستايل /منازل المشاهير

صور قصر ليوناردو دي كابريو الجديد

قصر ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio يقع في منطقة تلال "لوس فيليز" بلوس أنجلس
أجواء ريفيَّة تطبع ديكورات غرفة الطعام، بقصر ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio
المكتبة تُمثِّل نقطة الجذب في غرفة المعيشة، بقصر ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio
الراحة تصف غرفة نوم ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio الرئيسة
غرفة نوم ثانية، بقصر ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio
إطلالة على المطبخ، بقصر ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio
لقطة لغرفة الخزائن، بقصر ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio
الممثِّل ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio
إطلالة على حوض السباحة المخفي خلف سياجات سميكة، بقصر ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio
ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio اشترى قصر صديقه المُغنِّي الأمريكي موبي Moby، مُقابل 4.9 مليون دولار أمريكي
القناطر البيض تُزيِّن جدران الصالون، بقصر ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio
الأبيض يطغى على مُكوِّنات الحمَّام، بقصر ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio

اشترى المُمثِّل الشهير ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio قصر صديقه المُغنِّي الأمريكي موبي Moby، مُقابل 4.9 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنَّ موبي كان اشترى هذا القصر الذي يحتوي على 18 غرفة، مُقابل 3.4 مليون دولار أمريكي، في سنة 2016.

يقع القصر في منطقة تلال "لوس فيليز" بلوس أنجلس، على بعد حوالي 3.2 كيلومترات من المنزل الذي قضى دي كابريو طفولته فيه. يحدُّ "لوس فيليز" من الشمال متنزَّه "غريفيث بارك" الممتدُّ على مساحة 4.300 فدَّان، وهي عنوان مساكن المشاهير، ولا سيَّما ميغان فوكس Megan Fox وكريستين بيل Kristen Bell وروني مارا Rooney Mara الذين يُفضِّلون العمارة الكلاسيكيَّة القديمة.
يعود تاريخ قصر دي كابريو إلى عشرينيَّات القرن الماضي؛ تبلغ مساحته 430 مترًا مُربَّعًا، وهو يضمُّ خمس غرف نوم وسبعة حمَّامات. وكان موبي جدَّد ديكورات القصر الداخليَّة، كالمطبخ الأبيض ذي الأسطح الرخام، وأضاف غرفة تخزين جديدة وغرفة بخار وغرفة معيشة في الهواء الطلق، فضلًا عن تأثيث المكان بقطع أثاث حديثة. وقد أصبح المسبح ومنطقة تناول الطعام في الهواء الطلق يقبعان خلف سياجات سميكة تُحيط بالمكان.
تمتاز ديكورات أسقف الصالون الفسيح بقبابها المطليَّة بالأبيض، الأسقف التي تلعب دورًا في تقسيم المساحة الفسيحة إلى ركنين: يضمُّ الركن الأوَّل جلسةً تنتمي إلى الطراز الـ"مودرن"، حيث تتموضع الأريكة الرئيسة قبالة الموقد المكسو بالرخام الأبيض. أمَّا الركن الثاني، فيضمُّ آلة البيانو وطاولة خشب تحفظ في داخلها أدوات الضيافة.


تنفتح غرفة المعيشة بدورها، على جلسة وثيرة. وفي الركن الأوَّل من الصالون، تحجز المكتبة مكانها ضمن الجدار، وهي تمتدُّ على شكل حرف "إل" اللاتينيّ، وتتوزَّع الكتب ذات الأغلفة المُلوَّنة على رفوفها البيض. وهناك، تلفت الإضاءة المتدليَّة من السقف.


من جهةٍ ثانيةٍ، تحلُّ لمسات ريفيَّة على ديكورات غرفة الطعام، التي تتوسَّطها طاولة مستطيلة من الخشب تبدو كأنَّها مقطوعة من غصن شجرة، وتحمل على سطحها إناءً مليئًا بالخضرة.


في غرفة النوم الرئيسة، يُمثِّل لوح الخشب العسلي خلفيَّة للسرير المزدوج. وتلفت اللوحة المُثبَّتة على الجدار الجانبيِّ الأنظار.


الرخام الأبيض المُمشَّح بالرمادي الفاتح يغطِّي الأسطح في الحمَّام الرئيس، حيث تنفصل منطقة الـ"دش" بواسطة باب مُعدٍّ من الزجاج الشفَّاف.

أفكار ديكور لتزيين الحمام

الديكورات الافريقية تطرق باب المنازل السعودية

الإضاءة في نصائح في الديكور الداخلي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X