فن ومشاهير /مشاهير العرب

"ذا فويس": هل سيكون لقب الموسم الرابع من نصيب محمد حماقي.. ولماذا أثارت اليسا الانتقادات؟

عاصي يغني مع فريقه
دموع من فريق أحلام
خالد من فريق اليسا
عصام من فريق حماقي
اليسا تغني مع فريقها
بدر آل زيدان
هالة من فريق اليسا
أحلام تغني مع فريقها
حسين بن الحاج
آية دغنوج
فيصل من فريق أحلام
أعضاء لجنة الحكم
يوسف السلطان من فريق عاصي
حماقي يغني مع فريقه
ناردين فرج

خطف المشتركان حسين بن الحاج وعصام سرحان من فريق محمد حماقي الأضواء من باقي المشتركين في حلقة النصف النهائي من برنامج "ذا فويس"، وهما نفسمهما عندما التقتهما "سيدتي نت" في كواليس البرنامج أكدا أن مهما كانت النتيجة فهذا لن يغّير في علاقتهما وفي إصرارهما (مزيد من التفاصيل تتابعونها لاحقاً على موقعنا).


وقد يبدو أن لقب الموسم الرابع من "ذا فويس" سيكون من نصيب المغربي عصام سرحان، فبعد أدائه موال "وبضناك" للسيدة أم كلثوم استطاع عصام أن يلفت انتباه كل الموجودين في الستوديو، خصوصاً أحلام التي بقيت منبهرة بأدائه، وراحت تقول "ما هذا الأداء غير الطبيعي"؟!
هدية لـ عصام
كما كتب له مدربه حماقي عبر حسابه على "تويتر": " #عصام_سرحان إنت خلَصت كل الغُنا؛ إنت الصوت اللي لما الواحد يسمعه قبل ما يقول "الله" يقول "سبحان الله! #MBCTheVoice #فريق_حماقي". ولوحظ اهتمام حماقي بفريقه أكثر من باقي المدربين حيث يحرص على التواصل معهم بشكل يومي، ويعاملهم كأنهم أخ لهم لا بصفته الفنان المشهور". (عن هذا الموضوع وتفاصيل تجربة محمد حماقي الأولى كعضو في لجنة تحكيم "ذا فويس" تتابعونها قريباً في مقابلة حصرية ومفصلة في مجلة وموقع "سيدتي").


ومن خارج الستوديو استطاع أن يلفت عصام بموهبته انتباه الكثيرين من نجوم الغناء ومنهم الفنانة بلقيس التي غردت بعد انتهاء الحلقة “بالرغم من عدم متابعتي لبرنامج ذا فويس الا اني استمعت بالصدفة الْيوم لصوت المشترك عصام سرحان في موال "يا خالقي" للراحلة أم كلثوم..استوقفني وصرخت الللللللللللللله على هكذا صوت سبحان اللي خلقك. مساحات صوتية عنانها السماء، تمكن، احترافية في المقام وتعشيق التون والقفلات مش معقولة”.
كما تلقى عصام هدية من الملحن وليد سعد الذي كتب في تغريدة له "انا يشرفنى اهدى فنان عظيم زى عصام سرحان لحن هديه منى و دا وعد منى لى , كل التوفيق لعصام سرحان و مدربه النجم محمد حماقى".


كما اعترفت نجمة "آراب أيدول" سهر أبو الشروف من خلال تغريدة لها بأنها كان تشجعه بصمت وكتبت "الحمدلله #عصام_سرحان شجعتك عالساكت خفت تروح".
من جهته، حسين بن الحاج لم يمر مرور الكرام في البرنامج، حيث شكل حالة فنية نادرة وتوقع الكثيرون له أن يكون فناناً في بلده الجزائر وفي العالم العربي وكتب له حماقي على "تويتر": " أنا فخور جداً إن #حسين_بن_حاج موجود معانا في The Voice وإنك معايا في فريقي؛ إنت بتمثل جيل وشكل تاني من المزيكا #فريق_حماقي #MBCTheVoice.

 


كما حضرت في الستوديو الفنانة الجزائرية فلة التي كتبت لحسين بعد خروجه على "تويتر": " اهم شئ فى الفن هو الاستمرارية العمل الشاق وحتى لو لقبت بأحلى صوت اذا لم تكن لك العزيمة الناجح و ذكاء فى اختيار الاغانى الراقيةوحسن المعاملة اهم شى التواضع راح تضاين شهر او شهرين هذه هى ناصحتى لك يابني بنسبة لى انت أحلى صوت #حسين_بن_حاج #MBCthevoice وحظ موفق للجميع".


يذكر أن فلة وحسين سيغادران مطار بيروت على نفس الطائرة حسب معلومات "سيدتي نت".
أما الحدث الأبرز في الحلقة فكان غناء اليسا مع فريقها على طريقة "البلاي باك" لأغنية "يا مرايتي"، والذي شكل عاصفة من النقد لم ترد عليها الفنانة كعادتها، ويحسب لـ اليسا أنها اختارت هذا التصرف الذي كان متوقعاً كي تنجو من الوقوع في أي خطأ فادح يصادفها على المسرح. وهي اعترفت في مقابلات سابقة بأنها لا تحب أن تغني بشكل مباشر في أي برنامج تطلّ فيه".


على حسابها على "تويتر" اكتفت الفنانة اليسا التي تعودت على عدم الردّ على كل ما يطالها بنشر اطلالاتها وفيديو جمعها بزميلتها في البرنامج أحلام تتبادلان فيه الغزل، وبأنهما ستشتاقان لبعضهما بعد انتهاء البرنامج الأسبوع المقبل".
وحافظت اليسا على عفويتها والتي أظهرت للجمهور شخصيتها الحقيقية، والتقت هالة مالكي في كواليس البرنامج، وعلم "سيدتي نت" أنهما تحدثتا فيما ستقومان به يوم الأربعاء المقبل والتحضيرات اللازمة للعرض الأخير".


من جهتها، أحلام غردت لزوجها مبارك الهاجري: " دائما بجانبي الله يخليك لنا ويخلي لنا عيالنا حبيبي وزوجي ورفيق دربي". كما قامت بنشر فيديو جمعها مع اليسا عبر حسابها على "سناب شات" وعلقت عليه: "بحبك ألوس". كما شوهدت أحلام وكالعادة تقوم بالتقاط الصور لإطلالتها، وتلبي طلبات المعجبين". كما أشاد الجميع بالأغنية التي قدمتها أحلام مع فريقها على المسرح، ووصفوا صوتها بالخطير والقوي والذي يتفق عليه الجميع، حتى وإن اختلفوا حول شخصيتها".


كما التقت أحلام بـ دموع في الكواليس وتناول حديثهما التحضيرات للمرحلة المقبلة والأخيرة من البرنامج، وكانت دموع سعيدة ببقائها لنهائي "ذا فويس" ووصفت أحلام بأنها شخصية رائعة (تتابعون المزيد فيما بعد في لقاء حصري مع دموع لـ"سيدتي نت" من الكواليس").


أما فرصة فوز يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني فضعيفة، وبحسب الجمهور المتابع فإن يوسف أخذ ضجة أكثر من التي يستحقها، وبأن من وصل للنهائيات في فريق عاصي سواء آية دغنوج ويوسف كان هناك مواهب أفضل منهما.


على "تويتر" غردّ عاصي لـ آية ويوسف بأنهما يستحقان الدعم ويجب التصويت لهما، كما شوهدت ابنته دانا والتي تعمل على مرافقته منذ بداية البرنامج والتي أرسلت لها أحلام قبلة قبل بدء الحلقة قائلة: "هذه ابنتي". وعلم "سيدتي نت" أن ماريتا غابت عن الحضور بسبب تواجدها في مصر لارتباطات فنية.


اذا، هل تصدق توقعات الجمهور ويفوز المغربي عصام سرحان بلقب "ذا فويس" من فريق حماقي؟ أسبوع واحد وتظهر النتيجة وتتوج موهبة جديدة في عالم الفن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X