فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عاصي الحلاني عن إليسا: طيبة عكس ما يشيعه المغرضون

عاصي الحلاني وإليسا
عاصي الحلاني وإليسا
عاصي الحلاني وإليسا
عاصي الحلاني وإليسا

في لقاء أجرته "ام بي سي" في كواليس برنامج "ذا فويس" كشف عاصي الحلاني وإليسا عن رأيهما ببعض من خلال مشاركتهما كمدربيْن في البرنامج إلى جانب محمد حماقي وأحلام.

وقالت إليسا "أفضل شيء فعلته "أم بي سي" أنها جمعتني بـ عاصي الحلاني".

أما عاصي فقال عن إليسا" برنامج "ذا فويس" كشف عن شخصية إليسا الطيبة كما أكد انها إنسانة محبّة وصبورة. هناك أشياء تحصل معنا في الكواليس كطول الإنتظار والتعصيب، ولكنها أثبتت أنها على عكس ما"يلقلق بعض المغرضين".

عاصي الحلاني وإليسا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكانت إليسا قد تعرضت للإنتقادات بسبب أدائها أغنية "يا مرايتي" بطريقة "البلاي باك" مع المشتركيْن هالة ملكي وخالد حلمي خصوصاً وأنه بدا واضحاً عدم التطابق بين تحريك شفتيها (الليبسينغ) وبثّ الأغنية وفي حين أن هناك من أعاد السبب إلى خلافها مع جان ماري رياشي الذي يقود الفرقة الموسيقية، أكد آخرون أنه يفترض أن تغني مباشرة كونها مدربة ووظيفتها تقييم الأصوات.

يشار إلى أن الجمهور سيكون على موعد مع الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" يوم السبت المقبل، حيث سيتم تتويج المشترك الذي سيفوز بلقب "أفضل صوت" في الموسم الرابع من البرنامج وفق تصويت الجمهور، وستشهد الحلقة منافسة حامية بين دموع تحسين ( فريق أحلام)، ويوسف سلطان ( فريق عاصي الحاني)، وهالة ملكي ( فريق إليسا)، وعصام سرحان ( فريق محمد حماقي).

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X