"سيدتي نت" تلتقي سيمون بيكر وجه عطر Givenchy الجديد

2 صور

عندما نلتقي وجهاً لوجه مع الممثل الأستراليّ سيمون بيكر، نفهم سرّ النجاح العالميّ الذي حقّقه الفيلم التلفزيونيّ "ذي مانتاليست" The Mentalist، ونفهم ـ بشكل أكبر ـ سرّ اختيار دار "جيفنشي" Givenchy له، ليكون وجه العطر الرجاليّ "جنتلمان أونلي" Gentlemen Only، فملامح وجهه الطفوليّة، وضحكته الخجولة ووسامته الراقية، تخفي شخصيّة ذات كاريزما، وممثلاً يملك قدرة كبيرة على العطاء والتميّز.
هنا نصّ الحوار الذي خصّ به بيكر "سيدتي" في باريس، بمناسبة طرح دار "جيفنشي" Givenchy لعطرها الرجاليّ الجديد.

تعتبر من أهمّ وأشهر ممثلي هوليوود، والآن أنت سفير لعطر أشهر الدور الفرنسيّة شهرة، هل كنت تنتظر كلّ هذا النّجاح؟
لا، أبداً، لقد سألتني إحدى الصحافيّات عن الأشياء الأكثر جنوناً التي قمت بها في حياتي، فأجبت: "إنّني أصبحت ممثلاً. لا نعرف ما تخفيه لنا الحياة من مفاجآت، نفس الشيئ اليوم، الحقيقة هو أنّني أصبحت سفيراً لعطر "جنتلمان أونلي" Gentlemen Only وأمثل داراً فرنسيّة عريقة، مثل دار "جيفنشي" Givenchy؛ وهذا الأمر لم أكن أنتظره أو أتصوّره من قبل، عندما كنت في العشرين من عمري، كنت في عالم آخر.

ما رأيك بعطر "جنتلمان أونلي" Gentlemen Only لجيفنشي ؟
أنا إنسان أحبّ الإبداع، لهذا أعجبتني كثيراً قصّة العطر. إنّها قصّة رائعة، تُعبّر في نفس الوقت عن رقي دار "جيفنشي" Givenchy؛ ذكّرتني بعطر "جيفنشي جنتلمان" Givenchy Gentlemen الذي طرحته الدار في السبعينات، فهي تدور حول مظلّة الشتاء، حيث نرى امرأة تمشي على جسر مائيّ، والعطر على الجسر المقابل، وكانت صور بالأسود والأبيض.
ماذا عن المكوّنات العطريّة لعطر "جنتلمان أونلي" Gentlemen Only؟
إنّه عطر منعش بامتياز، وهو مزيج ما بين الليمون وجوز الطيب وحبّ الفلفل، والباتشولي الذي أضاف إليه لمسة من الإغراء. ما جذبني وأعجبني هو الانتعاش الذي نشعر به عندما نستنشق هذا العطر.