رمضان /أزياء وجمال رمضان

5 مصممات سعوديات سيدهشن عالم الأزياء في رمضان

دانية بوحمد هي العقل المدبر لمجموعة الأزياء التي سوف ترتقي بإطلالتك على الفور
ابتكرت هذه الماركة مجموعة من التصاميم المطبعة والفساتين متوسطة الطول المزينة بالرسومات وتصاميم التونيك خفيفة الوزن
سترة هي الماركة التي ستساعدك للحصول على أزياء عصرية بروح خمسينات القرن الماضي
دانية بوحمد هي العقل المدبر لمجموعة الأزياء التي سوف ترتقي بإطلالتك على الفور
تتخذ تصاميم نورا حفظي أسلوباً أنثوياً وتدمج الأسلوب البوهيمي الأنيق مع ألق السهرات
مجموعات المصممة مشاعل الراجحي عبارة عن مزيج من أزياء الشارع والخياطة الراقية الأنيقة

لقد صنعت المملكة العربية السعودية التاريخ خلال الشهر الماضي مع انطلاق أول نسخة من أسبوع الأزياء العربي، وظهور بعض المواهب المحلية التي تلفت الانتباه وتثير الدهشة.

واحتشدت شخصيات في غاية الأهمية، وأسماء ماركات كبيرة، ومحددو اتجاهات الموضة في الرياض لحضور هذا الحدث الذي استمر لمدة 3 أيام وبذلك وضعوا اسم المملكة العربية السعودية على خارطة الأزياء العالمية. ومن الخياطة المتميزة إلى القطع الاستثنائية، لقد عملنا بالتأكيد على تسليط الضوء على هذه المواهب من المصممات السعوديات.

هذه المصممات الخمسة جعلن نبضنا يتسارع لدرجة أننا أردنا الحصول على كل قطعة من مجموعاتهن.

مشاعل الراجحي

مشاعل الراجحي
مشاعل الراجحي


مجموعات المصممة مشاعل الراجحي عبارة عن مزيج من أزياء الشارع والخياطة الراقية الأنيقة، وتجمع بين مزيج متوازن من المذكر والمؤنث باستخدام البدل المخططة الحادة مقابل التول والبنطلونات المفصلة من الأقمشة الفضفاضة. وهذه الماركة التي تحمل اسم المصممة من الماركات التي سوف تلفت انتباهك إذا كنت خبيرة حقيقة في الموضة.

نورا حفظي

نورا حفظي
نورا حفظي


تتخذ تصاميم نورا حفظي أسلوباً أنثوياً على نحو أكثر، وتدمج الأسلوب البوهيمي – الأنيق مع ألق السهرات. وتأسست ماركة نورا حفظي في عام 2005 حيث ولدت نورا في السعودية ولكن مقر مجموعة المصممة هو في دبي وتتميز بوفرة استخدام الأقمشة الذهبية المعدنية، والحرائر الفاخرة والشيفون الفضفاض، وتصماميها مثالية لحفلات الزفاف والسهرات، ويلائمها تماماً تنسيقها مع الأحذية الزجاجية.

سترة

سترة
سترة


سترة هي الماركة التي تلجأين إليها للحصول على أزياء عصرية بروح خمسينات القرن الماضي. وتفيض أزياء سترة بالأنوثة وكل قطعة لها ملمس خالد ونحن نتحدث هنا خطوط الخصر بعيداً عن الأزهار والورود.

نسيبة حافظ

نسيبة حافظ
نسيبة حافظ


لدى نسيبة حافظ الحل المثالي لتجديد خزانتك لفصل الصيف. وابتكرت هذه الماركة مجموعة من التصاميم المطبعة التي تلفت الانتباه، والفساتين متوسطة الطول المزينة بالرسومات، وتصاميم التونيك خفيفة الوزن. وتصاميمها مثالية للارتداء كل يوم، وسوف يتردد اسم نسيبة حافظ على جميع الشفاه هذا الصيف.

دانية

دانية
دانية


دانية بوحمد هي العقل المدبر لمجموعة الأزياء التي سوف ترتقي بإطلالتك على الفور. وهذه الماركة مثالية للقطع التي سوف ترتديها فصل بعد الآخر، وتعطينا أزياء دانية الأفضل في الرفاهية والأزلية والراحة لدى ارتدائها.

صيحات للفتيات الممتلئات من أسابيع الموضة العالمية

اكسسوارات بدرجات الباستيل خيارك لهذا الموسم

اختاري أزياء بأقمشة الميتاليك الجريئة

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X