جمال /شعر وتسريحات

أحدث ألوان شعر لصيف 2018

ألوان شعر صيف 2018
الشوكولا البنفسجي
الهايلايت يفتح الوجه
بني القرفة مع الكاراميل
الرمادي الفحمي من آخر صيحات موضة الشعر
الوان الصيف تحتلف عن الوان الشتاء
على الهايلايت ان يكون افتح من الشعر بدرجة واحدة الى اثنتين
امنحي شعرك الحيوية التي يحتاج اليها
الهايلايت الناعم لتأطير الوجه
الشوكولا البنفسجي من ىخر صيحات شعر 2018

ما ان يطلّ الصيف حتى تبرز الحاجة الى الحصول على "لوك" جديد يتناسب وأجواء الموسم. في هذا التقرير، تعرض سيدتي.نت احدث ألوان شعر لصيف 2018. لقد حرصنا على التركيز على صاحبات البشرة السمراء الى الحنطية، اي بشرة الشابة الشرقية الجذابة. إذ معروف ان اختيار الدرجة اللونية لا يأتي عشوائيا بل يجب ان يتناسب مع لون البشرة ودرجة سُمرتها.

ما هي الوان الشعر التي تناسب الشابة الشرقية؟ كل المعلومات في ما يلي:

1- الازرق الليلي: او ما يعرف بلون midnight blue، يعتبر من الالوان المثالية لصاحبات الشعر البني الداكن والشعر الاسود. يبدو ان الازرق الداكن يروج جدا في هذا الموسم، سواء في ما يخص الوان ملابس الدنيم أو طلاء الاظافر واليوم صار هذا الازرق اللوني من آخر الصيحات في ام يخص ألوان شعر صيف 2018.

الازرق الليلي الداكن
الازرق الليلي الداكن



2- البني-البنفسجي الداكن: هذا اللون يعرف بـChocolate Mauve، سيروج جدا في صيف 2018، يعتبر مثاليا لصاحبات الشعر البني اللواتي يبحثن عن لمسة تجديد من دون اي مجازفة أومقدار عال من الجرأة.

البني البنفسجي
البني البنفسجي

 


3- هايلايت خفيف يؤطر الوجه: صيفاً تحتاج كل سيدة الى لمسة تفتيح لبشرتها، بهدف الحصول على وجه نضر ومشرق. لذلك يعتبر الهايلايت الخفيف عند مستوى خصلات الشعر الامامية التي تؤطرالوجه، من أهم الصيحات التي يمكن ان تعتمديها في هذا الموس من صيف 2018. المهم الا تلجأي الى درجة فاقعة من الاشقر الذي يتعارض جدا مع لون شعرك. في المقابل، إن المطلوب هو لون افتح من شعرك بدرجتين لونيتين لبدو وكأن الشمس قد فعلت فعلها لا الصبغة الصناعية.

هايلايت خفيف
هايلايت خفيف


4- الرمادي الفحمي: او ما يسمى Charcoal. إذا بدأت تلاحظين بعض الخصلات الرمادية في شعر، فلا تيأسي لانها تعتبر من آخر صيحات الموضة. صاحبات الشعر الرمادي يمكنهن اللجوء الى هذا اللون الفحمي ويعني درجات متباينة من الرمادي الذي يلائم جدا صاحبات البشرة السمراء.

الرمادي الفحمي
الرمادي الفحمي

 


5- بني الكاراميل والقرفة: Cinnamon Caramel، قد تبدو التسمية اقرب الى كوب قهوة شهي، إنما الواقع ان هذا اللون يشكل خيارا رائعا في الصيف للحصول على خصلات شعر أفتح بدرجة بسيطة من لون شعرك الطبيعي. المهم الا تلجأي الى صبغ شعرك بالكامل منه بل الاكتفاء بصبغ بعض الخصلات لتضمني نتيجة طبيعية.



تابعي أيضا:

خلطات لتطويل الشعر من الزنجبيل

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X