أحدثهنّ شيرين عبد الوهاب... نجمات يتعرّضن للهجوم بعد كسرهن الحداد على أهاليهن

فيفي عبده
ميريام فارس
ليلي غفران
شيرين عبد الوهاب
5 صور

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بكسر حالة الحداد على والدها بوصلة رقص، حيث نشرت شام ابنة الفنانة أصالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، مقطع فيديو يجمعها بشيرين وهما ترقصان على أنغام أغنية "كل ما أغني"، ثم انتقلت شيرين بعدها للرقص مع زوجها حسام حبيب، على أنغام الأغنية نفسها، وهو الفيديو الذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا وأنه لم يمر سوى شهر واحد على وفاة والد شيرين عبد الوهاب.




شيرين لم تكن الفنانة الوحيدة التي كسرت حالة الحداد بالرقص، فقد تعرضت قبلها الفنانة فيفي عبده لهجوم، بسبب نشرها فيديو وهي ترقص قبل مرور شهر على وفاة زوج ابنتها عزة، ورغم أنّ الفيديوهات احتوت على رقصات قديمة من سنوات سابقة، إلّا أنّ الجمهور هاجمها بشدة، لاحتفالها بعيد الحب بفيديوهات راقصة، رغم عدم مرور وقت طويل على وفاة زوج ابنتها.


ميريام فارس قطعت الحداد على والدها بحفل أقامته في دبي، وقدمت خلاله بعض الرقصات على أغنياتها، وخلعت خلاله ملابس الحداد السوداء مرتدية فستانًا تغلب عليه الألوان الفاتحة. وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت وفاة والدها أريال الياس فارس، في الواحد والعشرين من شهر يناير العام الماضي، وكتبت وقتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"بحزن كبير ننعي إليكم فقيدنا الحبيب المرحوم أريال الياس فارس، والد الفنانة ميريام فارس بعد صراع مع المرض.
الفنانة ليلى غفران أيضًا تعرضت لانتقادات واسعة بعد رقصها في إحدى الحفلات الخاصة، عقب مقتل ابنتها "هبة" بفترة قصيرة، وصرحت الفنانة المغربية حينها، أنها كانت ترقص كالطير الجريح الذي لا يشعر بوجوده حزنًا على وفاة ابنتها .
وكانت الشرطة قد عثرت على جثة هبة ابنة ليلى غفران وصديقتها مقتولتين داخل شقة الأولى بالشيخ زايد وذلك في عام 2009.

 

راشد الماجد على موعد مع جمهوره في مسلسل "العاصوف"

صور وفيديوهات: سونام كابور تحتفل بيوم "الحنة" وبوليوود تستعد لزفاف عروس الموسم

اليوم: الحكم النهائي على شيرين عبد الوهاب في قضية البلهارسيا

لماذا اعتذر بعض الممثلين عن تجسيد هذه الشخصية في مسلسل "العاصوف"؟

رامز جلال يكشف عن البوستر الأول لبرنامج المقالب "رامز تحت الصفر" وقائمة الضحايا مفاجأة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"