ماجد المصري: عملت مطربا في الكباريهات لأعالج أمي من السرطان

ماجد المصري مع احدى بناته
ماجد المصري
ماجد المصري
ماجد المصري
ماجد المصري مع زوجته
6 صور

حلّ الفنان ماجد المصري ضيفا على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري، وتحدث خلال الحلقة عن العديد من القضايا الفنية والشخصية في حياته.
ماجد تحدث خلال الحلقة عن تأخره في تهنئة ابنته على ارتداء الحجاب، مؤكدا أنه تعمد ذلك حتى يمنحها الفرصة كاملة لاتخاذ القرار .

وعما تردد بشأن اعتراضه على قرارها، قال إنه لم يحدث على الإطلاق، بالعكس فبعد أن تأكد من رغبتها في ارتداء الحجاب عن قناعة حقيقية، طلب منها ألا تخلعه، وأكد لها أنه لو فعلت ذلك فلن يتحدث إليها مجددا. وعن السبب قال إنها ارتدته مسبقا في مرحلة سابقة، وقامت بخلعه، فأراد أن يتأكد أنها جادة في قرارها هذه المرة قبل أن يهنئها، ولذلك طالبها بالتمسك بقرارها وعدم الرجوع عنه، أيا كانت المغريات.


ماجد المصري كشف أيضا عن عمله كمطرب في الملاهي الليلية في وقت سابق من حياته ،من أجل جمع تكلفة علاج والدته من مرض السرطان وقال :"تعبت كتير في حياتي وكنت بعاني في الوقوف قدام الناس عشان أغني لأنه لم يكن لدي مصدر رزق أخر، لأن مكنش عندي صنعة غير الغناء وكنت أحصل على 6 جنيهات أجرا لي مقابل غنائي في الحفل:" وعن لحظة وفاة والدته بعد صراع مع المرض قال إنها كانت المرّة التي يبكي فيها."

للمرة الأولى: عرض خاص لفيلم "كارما" على رواد مواقع التواصل الاجتماعي

حصرياً..محمد حماقي: أحب اليسا.. ولهذا السبب لم تكن زوجتي تحضر حلقات "ذا فويس"

ذا فويس..هالة مالكي من فريق اليسا: أنا شخصية خجولة وزوجي يدعمني كثيراً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"