أزياء /إطلالة النجمات

6 طرق لتنسيق التنورة بأسلوب الملكة رانيا

تنورة ذات طابع شرقي اعتمدتها الملكة رانيا
اطلالة أنيقة للملكة رانيا في التنورة بنقشة الكارو
الملكة رانيا في التنورة الرمادية مع القميص الأسود
تيور أنيق في التنورة والبليزر اعتمدته الملكة رانيا
الملكة رانيا في اطلالة رائعة في التنورة الزهرية
تنورة معرقة تألقت بها الملكة رانيا

الملكة رانيا أيقونة من أيقونات الموضة الأكثر أناقة في العالم واطلالاتها تعتبر مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء، حيث أنها تجمع بطريقة لافتة بين الأسلوب الملكي الفاخر مع لمسات من العصرية، ومن القطع المفضلة في خزانتها هي التنورة التي تختار منها تصاميم مختلفة للكثير من المناسبات وقد اخترنا اليوم 6 تنسيقات بالتنورة للملكة رانيا لتستوحي منها لمناسبتك القادمة.

نسقت الملكة رانيا في هذا اللوك التنورة الزهرية بطريقة رائعة حيث اختارت معها قميص باللون الأبيض بتصميم كلاسيكي مع حقيبة يد من الجلد وحذاء بكعب عالي كلاهما باللون الأبيض وقد بدا اللوك غاية في الأنوثة والأناقة.


الملكة رانيا في التنورة الزهرية

اختارت الملكة رانيا في هذا اللوك تنورة ميدي باللون الرمادي ونسقت معها قميص ذو تصميم مبتكر مع أكمام منفوخة باللون الأسود، وحذاء كعب عالي أسود مع اكسسوارات ناعمة أكملت بها أناقة الاطلالة.

الملكة رانيا في التنورة الميدي


نسقت الملكة رانيا التنورة الميدي بطريقة لافتة حيث اختارتها باللونين الأسود والأحمر وبطابع شرقي ناعم ونسقت معها قميص أبيض وحذاء كعب عالي أسود وأضافت لمسات حيوية للوك من خلال الحقيبة باللون الأحمر.


الملكة رانيا في التنورة المطرزة


اعتمدت الملكة رانيا التنورة الميدي بطريقة غاية في الأناقة في هذا اللوك حيث اختارت معها جاكيت بليزر زينته بحزام على الخصر، ونسقت مع اللوك حقيبة من ديور Dior وحذاء كعب عالي أسود.

التنورة الميدي بأسلوب الملكة رانيا


اطلالة مميزة اعتمدتها الملكة رانيا في التنورة الماكسي المعرقة باللونين الأحمر والأبيض حيث اختارت معها بلوزة ناعمة من الحرير الأبيض وحذاء أسود كعب عالي، وأكملت اللوك بأقراط ناعمة باللون الأبيض.

الملكة رانيا في التنورة المعرقة


لوك أنيق بالتنورة بنقشة الكارو اعتمدته الملكة رانيا، حيث اختارت مع التنورة قميص باللون العنابي مزين بالكشكش وحقيبة يد وحذاء من الجلد باللون الأسود.

أناقة الملكة رانيا في التنورة


شاهدي الأساليب التي اعتمدت بها الملكة رانيا التنورة واستوحي منها تنسيقات راقية لمشاويرك القادمة.

 

تابعي أيضاً:

الملكة رانيا العبدالله بإطلالات أيقونية محتشمة!

إطلالات محتشمة وراقية بالتنورة من الملكة رانيا

الملكة رانيا تُبدع في تنسيق إطلالاتها وأناقتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X