جمال /مكياجك

جديد مكياج نجمات مهرجان كان 2018

نجمات كان
آيشواريا راي
جوزيفين سكريفر
كيت بلانشيت
إيرينا شايك
Amber Heard
ديان كروغر
ستيلا ماكسويل

تتوالى إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2018، وقد اخترن من بينها أبرز الأطلالات وأكثرها جمالاً لناحية تسريحات الشعر والمكياج، والتي تراوحت بين الإطلالات الناعمة حيناً والقوية أحياناً أخرى.

Stella Maxwell
النجمة الشقراء ستيلا ماكسويل اعتمدت السحنة البرونزية، مع تحديد الشفاه بالكونتور الوردي الداكن، واعتماد أحمر الشفاه الوردي الفاتح داخل الشفاه، مع الكحل الأسود الناعم على الجفون العليا. كما اختارت ستيلا تسريحة شعر عصرية ومبتكرة، وهي الرفعة المتوسطة مع الربطات الثنائية.


آيشواريا راي
النجمة آيشواريا راي ظهرت بإطلالة جذابة ولافتة، إذ اعتمدت مكياجاً قوياً زاد من جمال ملامحها، فاختارت ظلال العيون باللون البنفسجي البراق، مع الآيلاينر الممتد الى خارج حدود العين، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الناشف. إلا أنها اختارت تسريحة شعر ناعمة جداً، وهي الشعر الناعم المنسدل على الظهر.


ديان كروغر
النجمة ديان كروغر اختارت الظهور بمكياج ناعم وطبيعي، إذ اعتمدت ظلال العيون بالتدرجات الناعمة، وأحمر الشفاه النيود، والبلاش البرونزي. وأكملت ماكياجها البسيط بتسريحة شعر أنيقة مستوحاة من الأربعينات.


كيت بلانشيت
وكعادتها، ظهرت النجمة كيت بلانشيت بإطلالة هادئة، فاختارت ظلال العيون بالتدرجات البرونزية الناعمة، مع أحمر الشفاه الزهري، والبلاش الوردي على عظمة الخدين. كما اعتمدت تسريحة شعر أنيقة وعصرية في آن، وهي الرفعة المبعثرة مع الغرة الجانبية.


جوزيفين سكريفر
النجمة الجميلة جوزيفين سكريفر بدت ساحرة جداً وذات ملامح أخاذة، فظهرت بمكياج أنيق اعتمدت فيه ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح مع لمسة برونزية، وأحمر الشفاه الوردي اللامع، والرموش الطويلة التي عززت جمال عينيها الزرقاوين وسحرهما. كما اختارت لشعرها رفعة منخفضة ناعمة مع ترك بعض الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه.


إيرينا شايك
عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك سحرت الحضور بإطلالتها المتألقة، التي اعتمدت فيها المكياج البرونزي لناحية ظلال العيون ولون البشرة، مع أحمر الشفاه النيود اللامع، كما تركت شعرها الناعم منسدلاً على الظهر، مع الغرة المشدودة الى الخلف والمفروقة من النصف.


Amber Heard
النجمة آمبر هارد اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، مع رسمة عيون القطة، وإضاءة الوجنتين بالبلاش الوردي. وأضافت الى مكياجها لمسة عصرية من خلال وضعها حبة كريستال في نصف الجفن السفلي. أما بالنسبة الى تسريحة الشعر، فاختارت الرفعة العالية، مع الغرة المبعثرة المشدودة الى الخلف.

تابعي أيضاً

مكياج وشعر النجمات في اليوم الافتتاحي لمهرجان كان 2018

صور مكياج نجمات كان 2017

أكثر صيحات المكياج رواجاً لهذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X