جمال /شعر وتسريحات

مكياج وتسريحات النجمات العربيات في كان 2018... نعومة ورقيّ

درة
دانييلا رحمة
علا الفارس
جيسيكا قهواتي
كارن وازن
علا فرحات

أطلّ العديد من النجمات العربيات في مختلف المجالات على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2018، ولم تقل إطلالاتهن جمالاً وأناقةً عن النجمات العالميات، بل تفوّقن أحياناً لناحية المكياج وتسريحات الشعر.
في ما يلي، سنسلط الضوء على مكياج وتسريحات عدد من النجمات العرب اللواتي ظهرن في مهرجان كان بدورته الـ71.

كارن وازن
مدونة الموضة كارن وازن ظهرت بإطلالة ساحرة لفتت الأنظار إليها، فقد اختارت مكياجاً ناعماً وبسيطاً اعتمدت فيه ظلال العيون المعدنية وأحمر الشفاه باللون الترابي المات، والرموش الكثيفة، والبلاش المشمشي، إضافة الى الهايلايتر أعلى الوجنتين. وبالنسبة الى تسريحة الشعر، فاختارت تسريحة الكعكة الكلاسيكية المنخفضة مع الفرق الجانبي.


درة التونسية
الممثلة درة التونسية، ظهرت بإطلالة جميلة اختارت فيها مكياج السموكي الأسود الذي عزز من جمال عينيها وأظهرهما أكبر حجماً وأكثر جاذبية، إلا أنها حافظت على نعومة شفتيها باعتمادها أحمر الشفاه النيود. كذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان الفوضوية المنخفضة، مع ترك بعض الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه.


دانييلا رحمة
سفيرة لوريال الجميلة دانييلا رحمة، اعتمدت المكياج اللامع باللون البرتقالي الهادئ لكل من العيون والخدين والشفاه. واختارت مع هذا المكياج تسريحة ذيل الحصان الفوضوية المرتفعة، فجاءت إطلالتها أنيقة وعصرية في آن.


علا الفارس
الإعلامية وسفيرة لوريال علا الفارس، أطلت على السجادة الحمراء لكان بمكياج وتسريحة شعر بسيطين جداً وإنما بمنتهى الرقي والأناقة، حيث طغت على مكياجها الألوان الدافئة سواء لناحية ظلال العيون أو أحمر الشفاه، مع لمسة من الظلال السوداء في وسط الجفن العلوي، إضافة الى الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية. واختارت علا تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر.


جيسيكا قهواتي
الإعلامية جيسيكا قهواتي اعتمدت مكياجاً ناعماً بترجات الألوان الفاتحة، حيث ركزت فيه على البشرة المشرقة والهايلايتر والرموش الطويلة، مع بعض ظلال العيون الترابية وأحمر الشفاه الفاتح. كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية والمشدودة.


علا فرحات
لم تختلف إطلالة المدونة الفلسطينية علا الفارس كثيراً عن باقي النجمات العربيات، فهي أيضاً اعتمدت مكياجاً ناعماً بالألوان الدافئة للعينين والشفتين، مع الرموش الطويلة والكثيفة والكحل الأسود داخل العينين. كما اختارت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الكتفين.

 

تابعي أيضاً

قصات شعر قصير مستوحاة من نجمات هوليوود

أجمل مكياج وتسريحات شعر سونام كابور

تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان 2017

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X