لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

فولفو تتفاعل مع أحاسيس الركاب على طريقتها

S90 Ambience Concept تأسَّست على قاعدة أحدث طراز من فولفو S90 Excellence، السيارة السيدان الفخمة ذات المقاعد الثلاث
بإمكان الركّاب إضفاء الطابع الشخصي، الذي يرونه مناسبًا لهم على السيارة، باستخدام تطبيق هاتف ذكي حدسي لاختيار موضوع من سبعة مواضيع مرئيَّة متزامنة مع الصوت والرائحة
في الوقت الذي تعمل فيه "فولفو للسيارات" على إطلاق "S90 Ambience"، فإنَّها تطمح إلى جعلها متوفِّرة في سيارات S90 Excellence من أجل تعزيز عرض Excellence
العنصر المرئي يُحوِّل سقف السيارة وفقًا للموضوع الذي يقع عليه الاختيار، بما في ذلك منظر الشفق القطبي والغابة الاسكندنيافية وبحيرة البجع والأرخبيل والمطر
يُشغَّل الصوت المتزامن مع أفضل نظام صوت تم ابتكاره من قبل Bowers &Wilkins

كشفت "فولفو للسيارات" النقاب عن S90 Ambience Concept، التجربة الحسيَّة الأولى من نوعها في هذا القطاع، والتي تقوم بمزامنة المرئيات مع الصوت والرائحة في خطوة تهدف إلى إعادة تعريف مفهوم السيارات الفخمة.

تأسَّست S90 Ambience Concept التي ستُطرح في "معرض بكين للسيارات" في الصين، على قاعدة أحدث طراز من فولفو S90 Excellence، سيارة السيدان الفخمة ذات المقاعد الثلاث. وهي تُركِّز على الركَّاب الذين يجلسون في المقعد الخلفي. وبإمكان الركّاب إضفاء الطابع الشخصي الذي يرونه مناسبًا لهم على السيارة، باستخدام تطبيق هاتف ذكي حدسي لاختيار موضوع من سبعة مواضيع مرئيَّة مُتزامنة مع الصوت والرائحة.



يُحوِّل العنصر المرئي سقف السيارة وفقًا للموضوع الذي يقع عليه الاختيار، بما في ذلك منظر الشفق القطبي والغابة الاسكندينافية وبحيرة البجع والأرخبيل والمطر، وكلٌ منها يوفر تدرّجًا مزاجيًّا مُنوعًا ابتداءً من الاسترخاء وصولاً إلى تحفيز النشاط. أضف إلى ذلك، الأجواء الليليَّة التي تُشعر الراكب بحال من الاسترخاء والتحرُّر، كما أنَّها تمنحه دفعة من الانتعاش وترفع مستوى طاقته.
يُشغَّل الصوت المتزامن مع أفضل نظام صوت تمَّ ابتكاره من قبل Bowers &Wilkins، والذي يتضمَّن مُكبِّرات صوت صغيرة في مساند الرأس للحصول على تجربة سمعيَّة غامرة. وتتم مطابقة كل سمة مع رائحة من بين الروائح الأربع المُبتكرة من قبل Byredo وتنتشر بشكل متوازن بحسب بوَّابة الكونسول المركزي. وفي الوقت الذي تعمل فيه "فولفو" على إطلاق  S90 Ambience كمفهوم، فإنَّها تطمح إلى جعلها متوفرة في سيارات S90 Excellence من أجل تعزيز عرض Excellence، خصوصًا في الصين.

إشارة إلى أنَّ "فولفو" باعت أكثر من 100 ألف سيارة في الصين للمرَّة الأولى في سنة 2017، وهو ما ساهم بشكل كبير في تحقيقها نموًّا ومبيعات قياسيين للسنة الرابعة على التوالي. وتعتبر الصين أكبر سوق لـ"فولفو للسيارات"، وأكبر سوق لطرز S90 السيدان.

الحرفية والماس في أداماس من رولز رويس

صور مرسيدس مايباخ G650 landaulet الفخمة

سيارة ميني كوبر S الجديدة لقيادة ممتعة في المدن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X