أصالة نصري لشقيقتها ريم: هديتك في عيدي أجمل ما حصلت عليه منذ أعوام

أصالة نصري
ريم نصري
أصالة نصري
أصالة نصري
أصالة نصري
أصالة نصري
عائلة نصري والام على رأسها
ريم نصري
ريم نصري
9 صور

ظهرت الفنانة ريم نصري في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "انستقرام"، وهي تزور قبر والدها الفنان مصطفى نصري، في يوم عيد ميلاد شقيقتها أصالة، وتقرأ له الفاتحة، وتوجهت إليها قائلة إنها حققت لها رغبتها بزيارة قبر والدهما وقرأت الفاتحة عنها، وتمنت أن تلتقي بها قريبًا.

فما كان من أصالة إلّا أن أعادت نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، وعلقت عليه "حبيبة الروح يا أختي. لقد تحدّينا سويًّا كلّ قواعد المنطق الموروث الذي يحتّم على المختلفين الفراق. وعدنا كما كنّا كيانًا واحدًا. فالغالي الذي زرتِه نيابةً عني، هو يعلم أننا واحد. وفي يوم كهذا كنت أستقبل الهلال بجوار بيته الصغير. ولأول مرة منذ أن غادرت أشعر بالزيارة، وكنتِ أنتِ وقرأتُ الفاتحة معكِ باللحظة ذاتها. هديتك لي في عيدي هذا، من أجمل ما حصلت عليه منذ أعوام. يا ابنة أبي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ثم ما لبثت أن ردت ريم وعلقت على كلام أصالة: "شو صعب رد على هالحكي الكبير أختي الحبيبة، مرات بحسد الناس العاديين يلي بيتخانقو وبيتصالحو ألف مرة، وما حدا بيحكي عليهن، تعبت ما عبّر عن مشاعري تجاهك، منشان ما يجي حدا ويجرحني ويقلّي هلأ صرتي تحبيها، اتذكري لما حكيتي وقلتي ، ومرات بيجي عبالي أستعير عبارة كاتبا عمو سواق الشاحنة يلي بيمسك خط اليسار، وبيبطل يبعد، كان كاتب يا ناس يا بشر كفاية قرف يا ناس يا بشر يلي بتذكّروني دائمًا بقصة جحا والحمار .. الواحد ما بيخلص معكن ، حبيت اترتب يوم عيد ميلاد أختي مع أنو كنت متحسّسة يمكن من دوا أو أكلة سمك، وطلعت زرت والدي الغالي اللي يادوب بتذكر ملامحو الطيبة، واتعطرت متل لما بترتب وبصلّي بأحلى هيئة كرمال أقرأ الفاتحة لروحو وزورو عن بنتو الغالية، وأختي الطيبة أصولة ف يا رب يسعدك في أيامك الجاية، ويجمعنا مع بعض عن قريب، ويبعد كل حاقد وكاره وشرير عنّا بحق هاي الأيام المباركة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكانت أصالة قد احتفلت بعيد ميلادها قبل يومين، بوجود زوجها المخرج طارق العريان ووالدتها وأولادها الأربعة شام وخالد وآدم وعلي، وشقيقها أنس والفنان رامي صبري.

يشار إلى أنّ أصالة وريم تصالحتا أخيرًا بعد فترة من الخصام امتدت لسنوات طويلة، واجتمعتا في بيت الأولى في مصر.

عمرو سعد بعد غيابه عن دراما رمضان 2018: سأكشف كل التفاصيل قريباً

ماجدة الرومي وكاظم الساهر في مهرجان قرطاج 2018

المنتج المغربي والعالمي ريدوان: هكذا كانت حياتي قبل الشهرة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"