فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناصر القصبي في تغريدات قبل مسلسل"العاصوف": سأكمل المشوار

ناصر القصبي اطلق مجموعه من التغريدات عبر تويتر تخص العاصوف
استرحم القصبي على الكاتب الراحل الدكتور عبد الرحمن الوابل كاتب قصة العاصوف
اضافت الاماكن الشعبيه تصورا حقيقي للواقع
قبل انطلاق العاصوف بدقائق اطلق ناصر تغريده بمناسبة عرض الحلقه الأولى
عبد العزيز السكيرين كما ظهر في شخصيته بالحلقه الأولى
قصة السبعينات بالسعوديه والبيوت الطينيه
مباركة القصبي بشهر رمضان

ترقَّب المجتمع السعودي بشغف كبير أولى حلقـات "العاصـوف"، المسلسل الذي أثار جدلاً وضجة كبيرة قبل عرضه، خاصة مع تأجيله أكثر من مرة طوال العامين الماضيين، ونظراً لأهميته، ومضمونه الفريد، حيث يتناول الحياة في مرحلة السبعينيات بالسعودية، ما جعل كثيراً من المشاهدين في الخليج والوطن العربي ينتظرون عرضه.
وأطلق ناصر القصي عبر مدونته في "تويتر" مجموعة من التغريدات، حظيت بردود واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل المغردون عن توقيت عرض "العاصوف"، خاصة بعد تداول أنباء حول عرضه في الساعة التاسعة مساء، وأخرى أكدت بثه في الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، على أن المشاهدين تفاجأوا بعرضه في تمام الساعة الثامنة مساء، ما أثار كثيراً من الردود، التي طلبت تأجيل وقت بثه، بينما رحَّب مغردون آخرون بالموعد المحدد.
وفي تغريداته، هنَّأ القصبي المتابعين بمناسبة حلول الشهر الفضيل، قائلاً: "مبارك عليكم شهر رمضان، جعلنا الله وإياكم من عوادة".



وقال في تغريدة ثانية، استذكر فيها صديقه كاتب المسلسل: "غداً العاصـوف. أشعر بمرارة فقدان الصديق الراحل د. عبدالرحمن الوابلي، كان في اجتماعاتنا في بيتي في الرياض، أو دبي، يتطلع ويتلهف لهذا اليوم، لكنه رحل لرب كريم، لاتزال في وجداني يا أبا جهاد، وسيظل اسمك في وجدان السعوديين محفوراً بماء من ذهب. نم قرير العين يا صديقي. سأكمل المشوار".
وقبل انطلاق عرض "العاصوف" بساعات، أطلق "البرومو" الخاص بالعمل، قائلاً: "مشاهدة ممتعة".

وتابع القصبـي في تغريدة أخرى قبل عرض المسلسل بدقائق: "بمناسبة عرض الحلقة الأولى من العاصوف، اللهم إني أسألك بأسمائك التي إذا دعيت بها على مغالق أبواب السماء للفتح انفتحت، أن أكفني شر المدرعمين المنفلتين، أما الناقدون المعترضون فأنا كفيل بهم، اللهم إني عبدك ألتمس من فضلك كما أمرتني فيسِّر لي ذلك".


يشار إلى أن المغردين دشنوا بعد عرض أولى حلقـات المسلسل هاشتاقاً في "تويتر" بعنوان #العاصـوف، تصدَّر "الترند" السعودي في ظرف دقائق قليلة، وتداول فيه المغردون وقائع وحيثيات الحلقة الأولى، وتبعاتها، لاسيما مع سردها قصة المجتمع السعودي في حقبـة السبعينيات، وهو ما سيستمر طوال 30 حلقة في رمضان المبارك.

بالفيديو: "رمضان جانا" بصوت أصالة ورامي صبري

بالفيديو والصور: شريهان مفاجأة رمضان 2018 تكشف أسرارها الشخصية كل خميس

الماراثون الرمضاني انطلق في غير موعده... تخبّط في العروض وبداية موفّقة لهذه المسلسلات

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X