عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين الزفاف الأكثر فخامة حول العالم

فستان زفاف كيت مدلتون
فستان زفاف ميلانيا ترامب
فستان زفاف كيت ميدلتون
فستان زفاف كاثرين زيتا جونز
فستان زفاف جيسيكا بيال
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
ميلانيا ترامب
فيكتوريا بيكهام

عادة ما يميل المشاهير حول العالم إلى أسلوب الفخامة عندما يتعلق الأمر بالأعراس، بخاصة النساء منهن، اللاتي يحرصنَ على ارتداء فساتين فخمة وأنيقة، وغالية الثمن، وإذا كنتِ تبحثين عن ستايل الفخامة أيضًا في فستان أحلامك، إليكِ قائمة بأكثر الفساتين فخامة حول العالم، لتختاري منها الموديل المناسب لك.
فستان زفاف كاثرين زيتا جونز

ميلانيا ترامب
في عام 2005 لفتت عارضة الأزياء السابقة وسيدة أمريكا الأولى الحالية، أنظار الجميع بحفل زفافها الفخم على الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، وجاء الفستان مكشوفًا من ناحية الصدر، مرصّعًا بحوالى 1500 قطعة من الماس، واستغرق العمل عليه حوالى 500 ساعة، وبلغ وزن الفستان حوالى 60 رطلًا.

فيكتوريا بيكهام
في عام 1999اختارت مغنية البوب البريطانية فيكتوريا بيكهام، يوم زواجها من اللاعب الشهير ديفيد بيكهام، فستان زفاف من الستان اللامع، ضيًقًا جدًّا من ناحية الخصر يُبرز نحافتها، وبستايل منفوش من الأسفل، بلغ تكلفته آنذاك حوالى 100 ألف دولار أمريكي.

جيسيكا بييل
اختارت العارضة والممثلة الأمريكية جيسيكا بييل، ارتداء فستان زفاف لافت منفوش من التول باللون البينك، في حفل زفافها على المغني جاستين تيمبرلك في عام 2012، من تصميم دار أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.
 

كاثرين زيتا جونز
منذ حوالى 17 عامًا إلى الآن، يتم تصنيف زفاف نجمة هوليوود كاثرين زيتا جونز على الممثل العالمي مايكل دوغلاس، كونه واحدًا من أفخم حفلات الزفاف حول العالم، بما فيه فستان زفاف كاثرين، الذي وصلت تكلفته إلى 140 ألف دولار من دار أزياء كريستيان لاكروس Christian Lacroix.
كيت مدلتون

كيت ميدلتون
في 2011 ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بفستان زفاف أسطوري، محتشم، خطف أنظار الجميع، طويل الأكمام، بخامة الدانتيل الناعمة، من تصميم دار الأزياء العالمية أليكساندر ماكوين Axander McQueenK، وبلغ سعره آنذاك حوالى 434 ألف دولار.

فساتين زفاف للعروس العصرية

فساتين زفاف العروس الرومانسية

فساتين زفاف فخمة من عروض هوت كوتور لعروس 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X