عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف للعروس العصرية

Oscar de la Renta
Naeem Khan
Christian Siriano
Lela Rose
Naeem Khan
Temperley London
Justin Alexander
Jenny Packham

لم يعد فستان الزفاف هو الخيار الوحيد بالنسبة لعروسات عام 2018 الجريئات منهن بشكل خاص، حيث أصبح هنالك تصاميم الجمبسوت باللون الأبيض، أو تنسيقات السروايل مع سترات البليزر، أو التصميم الذي يجمع بين الجمبسوت والفستان في آن واحد، وهذه التصاميم شاهدناها بكثرة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 وقد بدت مبتكرة ولافتة الى حل بعيد.

فساتين زفاف العروس العصرية

نصائح لاختيار تصاميم الزفاف العصرية:

عليك أن تكوني متأكدة تماماً من خيارك، حيث أن الزفاف يحدث مرة واحدة وأنت لاترغبين في أن تعيشين الندم طول حياتك، وفي حال كنت متأكدة اختاري التصاميم العصرية لكن الفخمة والا بدت الاطلالة كأي اطلالة عادية لك في السهرة، وزينها بمجموعات فاخرة تضيف بريقاً خاصاً على اللوك.
لعاشقات التصاميم البسيطة المستوحاة من حقبة السبعينيات، قدّمت دور الأزياء العالمية تشكيلة فساتين زفاف رائعة منها، اتسمت بقصّاتها المنسدلة القريبة من الجسم لكن من دون مبالغة، والأكمام الطويلة أو المتوسطة الطول الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل، وأغلب التصاميم تكون مصنوعة من الدانتيل وأحياناً مزينة بكشكش ناعم.

فساتين زفاف عروس2018

Accessorize It!
اختاري فستان الزفاف الذي يناسب ذوقك من ناحية القصّة، وزيّني رأسك بإكليل ناعم مزيّن بالورود.. اختاريها ملوّنة لإطلالة لافتة وفريدة أو باللون الأبيض لإطلالة رومنسية، وأضيفي لمسة ترف إلى إطلالتك مع المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر.

فساتين زفاف العروس الرومانسية

فساتين زفاف فخمة من عروض هوت كوتور لعروس 2018

فساتين زفاف وردي موضة 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X