جمال /شعر وتسريحات

قصات الشعر القصير بحسب النجمات العالميات

الشعر القصير
وينونا رايدر
تيرا بانكس
الاميرة ديانا
ليندا ايفانجيليستا
سكارليت جوهانسن
اودري هيبورن من اهم جميلات السينما اللواتي اشتهرن بالشعر القصير
آن هيثيواي
الاميرة ديانا اشتهرت بشعرها القصير
ايدي سيغويك
هالي بيري
هالي بيري
كايت هدسون
تشارليز ثيرون
الاميرة ديانا منحت شعرها حجما كبيرا عبر الطبقات القصيرة والمتعددة
اودري هيبورن
ديمي مور
ريهانا
ميا فارو

الشعر القصير يمكن ايضا ان يكون مفعما بالانوثة، اذ غالبا ما يعبر عن شخصية لطيفة ومرحة لصاحبته. هذا على الاقل ما جعلتنا السينما نصدقه طوال عقود. فالشعر القصير يشكل مفتاح اساسيا للاطلالات المتقنة لأهم النجمات العالميات على السجادات الحمراء. وقد اثبتن في ذلك ان الشعر القصير لا يقل قيمة وجمالا عن الشعر الطويل المنسدل.

في هذا الالبوم، نستعيد معا اجمل اطلالات المشاهير من ممثلات ومغيات وعارضات ازياء بالشعر القصير:

  1. من ستينات القرن الفائت

    1- اودري هيبورن: هذه الممثلة التي تعتبر من أيقونات الجمال المطلق في تاريخ السينما، لا تزال الى يومنا هذا مصدر الهام للكثير من المصممين ومبتكري الموضة. لا يزال ايضا شعرها القصير مثالا رائعا للكثير من النجمات الحاليات.
    2- ايدي سيغويك: اشتهر باطلالتها بالشعر القصير في ستينات القرن الفائت.ما ميّزها عن سواها هو اللون الجريء الذي اعتمدته آنذاك وهو لون البلاتينوم الاشقر.
    3- ميا فارو: لقد ساعدتها هذه القصة القصيرة على ابراز جمال عينيها الواسعتين البريئتين ضمن وجهها الصغير. حيلة رائعة يمكن ان تعتمدها صاحبات الوجه الصغير من اجل ابراز ملامحهن.
    4- مادونا: صحيح ان تسريحتها قصيرة لكنها بخلاف النجمات السابقات، لا توحي ابدا بالهدوء والكياسة، بل تعبر عن شخصية مشاكسة ومتمردة، وذلك بفضل اعتمادها تمشيطة تبرز خصلات شعرها المتعاكسة.
    5- ليندا ايفانجيليستا: عارضة الازياء الكندية الاصل، بلغت خمسيناتها لكنها لا تزال الى اليوم تذهلنا باطلالتها الجذابة. تشتهر بقصة شعرها القصيرة التي توحي بأنها لم تمضي امام المرآة اكثر من بضع ثوان!
     

  2. موضة الشعر القصير مستمرة

    6- وينونا رايدر: اشتهرت هذه الممثلة بنعومتها وبشعرها القصير الذيمنحها اطلالة رائعة أعادتنا عقودا الى زمن الستينات وجمال اودري هيبورن.
    7- ديمي مور: أعادت احياء القصة القصيرة في تسعينات القرن الفائت.
    8- الاميرة ديانا: اشتهرت بالتزامها القصة القصيرة بطبقات متعددة، من اجل منح الشعر حجما أكبر.
    9- هالي بيري: اشتهرت بإطلالها على سجادة الاوسكار في العام 2001. قصتها الايقونية بدت رائعة مع الفستان الفاخر الذي اختارته لتلك الامسية.
    10- تشارليز ثيرون: من اكثر جميلات هوليوود اللواتي اثبتن ان الشعر القصير لا يفتقد الانوثة، لا بل يعكسها الى ابعد مدى ممكن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X