فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور.. أنجيلينا جولي من مراهقة لا مبالية إلى أيقونة عالمية

أنجيلينا جولي
2007
1999
2016
1991
2008
2013
2003
2017
2018
1986
1998

يمكن بسهولة اعتبار نجمة هوليوود أنجلينا جولي  Angelina Jolie واحدة من أجمل النساء في العالم. على غرار أي امرأة أخرى ، فقد مرت بمرحلة عادلة من الأيام الجيدة والسيئة أيضًا. ومع ذلك ، لم يظهر أي شيء على وجهها.

أنجلينا جولي ترتبط عاطفيًّا!!


صاحبة الشفتين الممتلئتين والعيون الزرقاء الساطعة ، لمعت ابنة جون فويت Jon Voight  ومارشلين برتراند Marcheline Bertrand البالغة من العمر 11 عاماً كفتاةٍ تتمتع بقدرٍ وافرٍ من الجمال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في المرحلة الثانوية، لم تكن الفتاة الجميلة تدرك ملامحها الانثوية اللافتة بل كانت تتعمّد التشبه بالفتيان متجاهلةً تماماً ملامحها التي ستجعلها لاحقاً إحدى أبرز النجمات على مستوى العالم.

بعد الطلاق... والد أنجلينا جولي حزين


ولم يطل الأمر بالممثلة الجميلة حتى أدركت خفايا ملامحها وتحوّلت حياتها من مراهقة طائشة لا تتقن تنسيق ملابسها إلى أيقونة موضة عالمية تتجه إليها الانظار أينما حلّت وتخطف قلوب المعجبين حول العالم.

الحياة العاطفية للممثلة المتألقة الحاصلة على 3 جوائز غولدن غلوب وجائزتين من نقابة الممثلين وجائزة أوسكار بدأت تثير الجدل منذ ارتباطها بالنجم براد بيت  Brad Pett بعد فيلمهما المشترك  مستر ومسز سميث والذي كان مرتبطاً حينها بالنجمة جنيفر انيستون  Jennifer Aniston .

أنجلينا جولي تستبدل براد بيت بابنها باكس

إلا أنّ الحياة المثالية للثنائي الذي بات الأشهر في العالم لاحقته "لعنة أنيستون" إذ سرعان ما تفكّكت العلاقة بين الطرفين وبات كابوس الطلاق يلوح في الأفق بعد عدد من المشاكل التي ظهرت للعلن .

وتعرف أنجلينا الوالدة لستة أطفال ( ثلاثة منهم بالتنبي) بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً على مستوى العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X