فن ومشاهير /مشاهير العالم

هل ستكون كندا وجهة ميغان ماركل والأمير هاري في شهر العسل؟!

الأمير هاري وميغان ماركل
الصورة الرسمية لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري مع عروسته في حفل الزفاف

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أنّ الأمير هاري Harry وزوجته الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle، اختارا أن يمضيا شهر عسلهما في كندا.
وفي التفاصيل فإنّ الأمير وزوجته سيقيمان في ألبرتا وتحديدًا في فيرمونت جاسبر بارك، في مقصورة مساحتها 600 قدم وتحمل اسم "The Royal Retreat".
يشار إلى أنّ الملك جورج السادس قد أمضى بعض الوقت في "The Royal Retreat" عام 1939، كما أمضت الملكة إليزابيث Elizabeth الثانية بعض الوقت فيه مع الأمير فيليب في حزيران عام 2005.
وحتى الآن لم يصدر بيان رسمي من القصر يؤكد الخبر أو حتى ينفيه، بعد أن كان قد ذُكر سابقًا أنّ شهر العسل لن يكون بعد الزفاف مباشرة، وكان السبب وراء ذلك هو كي يحضرا حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز Charles، والد العريس، الـ 71، الذي احتفل به بعد بضعة أيام فقط من زفافهما التاريخي الذي مزج بين الحديث والتقليدي.

زفاف الأمير هاري

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ونشرت صحيفة الـ Daily mail البريطانية، صور الظهور الرسمي الأول لـ ميغان ماركل كـ "دوقة ساسكس"، خلال احتفال العائلة الملكية بذكرى ميلاد الأمير تشارلز، بالرغم من أنه يصادف في نوفمبر، أي بعد 6 اشهر.
وأقيم الاحتفال في حديقة قصر باكنغهام الملكي في لندن، وتجمهر خارج أسوار القصر حوالى 6000 بريطاني، تناولوا السندويشات والكيك والشاي بالمناسبة.
ظهور ميغان ماركل كان الحدث الأبرز، حيث إنها سجلت أول إطلالة رسمية لها منذ زواجها من الأمير هاري، ودخولها واستلامها لقب دوقة ساسكس.
يُذكر أنّ الملكة إليزابيث الثانية منحت ميغان ماركل، التي نالت لقب دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري، شعار النبالة الخاص بعد أسبوع من زواجها.

وعلى الرغم من حصول دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton، على شعارها الخاص بعد عامين من زواجها، إلا أنّ ميغان مُنحت هذا الشعار بعد أسبوع فقط من دخولها القفص الذهبي. وظهر الشعار الجديد لماركل أمس الجمعة على الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون البريطاني العريق، الذي تقيم فيها ميغان مع زوجها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X