عروس سيدتي /فساتين الفرح

أجمل فساتين الزفاف بتصميم التايبست لعروس هذا الصيف

أجمل فساتين الزفاف بتصميم التايبست
أجمل فساتين الزفاف بتصميم التايبست
أجمل فساتين الزفاف بتصميم التايبست لعروس هذا الصيف
أجمل فساتين الزفاف بتصميم التايبست
فساتين الزفاف بتصميم التايبست
فساتين الزفاف بتصميم التايبست

تُعتبر تصاميم فساتين التايبست هي الأكثر انتشارًا وطلبًا بين الصبايا، بخاصة عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف، إذ تُبرز قصّة هذا الفستان جمال ورشاقة المرأة.

وبالطبع تريد الفتاة أن تكون هي ملكة الحفل، تسلّط عليها كل الأضواء، وتصميم هذا الفستان المميز الضيّق إلى منطقة الركبة، يمنحها اطلالة جاذبة لافتة للأنظار. لهذا جمعنا لكِ في "سيدتي.نت" أحدث تصاميم فساتين تايبست لعروس هذا العام.

لفتنا تصميم الفستان المطرز بالكامل بخامة الدانتيل الناعمة، مع طبقة كخلفية من خامة التول، وتطريزات الورود بالخيوط البارزة، ضيّق إلى منطقة الركبة، مهدول بالتول فقط ليُبرز جمال قصّة التايبست، ولكن بشكل انسيابي يندمج فيه نصف الفستان العلوي، مع قطعة التول المهدولة.

إذا أردتِ أن تجمعي بين الفستان المنفوش وتصميم التايبست، يمكنكِ اختيار القصّة المطرزة بالكامل للجزء العلوي من دون أكمام، مع طبقات كثيرة من الشيفون المنفوش، ولإضفاء لمسة ساحرة، اختاري الذيل الطويل لأحد طبقات التول، ليمنحكِ طولًا ومظهرًا أكثر جاذبية.

اخترنا لكِ كذلك تفاصيل الظهر الأنيقة، التي تتماشى معها الطرحة الطويلة، مع قصّة التايبست العصرية، المنفوشة قليلًا من الأسفل، وتطريزات الأحجار على الجزء العلوي من الفستان.

بإمكانكِ اختيار شكل الذيل الدائري للفستان، والذي يأتي مهدولًا ليس من الخلف فقط، وعند الجانبين أيضًا، والذي يناسب أكثر الصبية صاحبة جسم الساعة الرملية.

إذا أردتِ الحصول على طول مضاعف، أعجبنا قصّة التايبست المنقسمة لطبقات مهدولة ومنفوشة عند الجزء السفلي للفستان، ومع نهاية كل طبقة شريط من الستان يميزها، ليضيف لكِ رشاقة وطولًا غاية في الجمال.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل قصّات التايبست لفساتين 2018.

فساتين زفاف بأكمام تناسب المرأة المحجبة

نجمات مسلسلات رمضان من الأجمل بفستان الزفاف؟

فساتين زفاف للعروس العصرية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X