فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مورغان فريمان يرد على مزاعم التحرش ويتوعّد!

الممثل العالمي مورغان فريمان
مورغان فريمان
مورغان فريمان يهدد الـ CNN
الممثل العالمي مورغان فريمان
النجم مورغان فريمان

ردّ الممثل العالمي مورغان فريمان Morgan Freeman على تقرير شبكة CNN الذي يفصّل ادعاءات بالتحرش والسلوك غير المناسب تجاه النساء في مكان العمل، بحسب موقع Daily Mail البريطانية.

وطالب فريقه القانوني من الشبكة بسحب التقرير وهدد برفع دعوى قضائية محتملة في شأن قصة نشرت الأسبوع الماضي تتهم فيها الممثل بسوء السلوك الجنسي.

ومن بين النقاط العديدة التي طرحها فريمان في رسالته إلى المحطة هي أن التعليق الذي دفع المراسلة كلوي ميلاس للتحقيق معه لم يكن موجّهاً لها، بل كان رداً على قصة كان نظيره مايكل كاين يخبرها خلال مؤتمر صحافي عن فيلم "Going in Style".

ويأتي هذا التقرير بعد يومين من إعلان إحدى النساء التي اتهمت فريمان أنه تم تشويه تعليقاتها، لتصل في شكل خاطئ وأنها لم تعتبر في أي وقت أن سلوك الممثل غير مناسب.

ولم تضف تعليقات مارتن التي أوضحت موقفها من فريمان على تقرير CNN حتى صباح الثلاثاء 29 مايو/أيار 2018.

كما سيستخدم محامو فريمان الرسالة ليشيروا إلى أن ميلاس التي شاركت في كتابة التقرير مع رئيسة تحريرها آن فونغ، دفعتها العنصرية أو الرغبة في التقدم مهنياً عند نشرها هذه المزاعم.

وقال متحدث باسم الشبكة للصحيفة البريطانية: "إن الاتهامات الباطلة من جانب محامي فريمان مخيبة للآمال ويصعب التوفيق بينها وبين تصريحات فريمان العلنية في أعقاب القضية".

وأكد تمسّك CNN بتقاريرها "وسترد بقوة على أي محاولة من فريمان أو ممثليه لتخويفها من تغطية هذه القضية العامة الهامة."

وأكمل قائلاً: "لا يمكننا معرفة إذا كان ذلك نتيجة خطأ بريء كسوء سماع ميلاس لما قاله فريمان، أو غرورها، أو بحثها عن مرتكب التحرش الجنسي تفضحه للفت الأنظار والتقدم في مسيرتها المهنية. كما نتساءل عما إذا كانت ردّة فعل ميلاس المبالغ فيها وغير المبررة ستكون عينها لو كانت هذه المزاعم تخصّ مايكل كين أو ألان أركين".

وتابع: "بغض النظر، لا شيء مما قاله فريمان أو أي نظرة يعزّز ما قدمته ميلاس. ومع ذلك، اتخذت الأخيرة قرارًا بالتعامل مع تعليق فريمان كشكل من أشكال التحرش الجنسي، ثم أطلقت حملة لتشويه سمعته".

وبحسب الصحيفة، أُرسلت الرسالة القانونية الموجهة إلى جيف زوكر، رئيس شبكة الثلاثاء 29 مايو/أيار.

بالإضافة إلى سوء فهم ميلاس للوضع وادعاء مارتن أنها لم تتهم الممثل أبداً، تنفي الرسالة أيضاً المزاعم بأن فريمان يعنّف حبيبته لوري ماكريري التي نفت هذه الادعاءات.

وجاء في الرسالة أيضاً: "وبناءً على هذه الحقائق والمعلومات الإضافية الواردة أدناه، من الواضح أن CNN شوهت اسم فريمان. لقد ألحقت أضراراً خطيرة على سمعته ومهنته. على الشبكة التراجع والاعتذار فوراً من السيد فريمان من خلال القنوات عينها، وبمستوى الاهتمام عينه، التي اعتادت مهاجمته فيه ظلماً في 24 أيار، كما يتعين على الشبكة أيضًا التراجع عن أجزاء القصة التي تتهم لوري مكريري وتعتذر منها".

وفقاً لميلاس، التي كانت حاملاً في شهرها السادس في ذلك الوقت، فإن فريمان سلّم عليها وأمسك بيدها وسرّحها بنظراته معلّقاً: "أتمنى لو كنت هناك مرات عدّة".

وكانت الكاميرات تسجل خلال إحدى تصريحات فريمان إلى ميلاس -" أتمنى أن أكون هناك ". وكانت ميلاس بمفردها في الشبكة في ذلك الوقت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X