أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات.. أكثر من طريقة لتنسيق التنورة عالية الخصر من وحي الفاشنيستات

لينا أسعد بتنورة باللون الأسود الفخم
زوري أشكناني بتنورة مُلونة
دلال الدوب بتنورة عالية الخصر
تنسيق التنورة البينسل
دينا طوكيو
دلال الدوب
زوري أشكناني
اطلالات مدونات الموضة بالتنورة
تنورة الـ Pencil Skirt
التنورة المتدرجة الألوان
الفاشنيستا آسيا بتنورة من التول
لينا الأسعد
تنورة القلم الرصاص
هيولايلا أصلان بتنورة مزركشة بالورود
مرمر محمد

التنورة الطويلة من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة، فهي عملية ومريحة، والأهم أنها تلبي رغبة الفتاة المحجبة في الظهور بإطلالة محتشمة وأنيقة، لهذا جمعنا لكِ أكثر من طريقة لتنسيق التنورة عالية الخصر من وحي الفاشنيستات.

يمكنك الاعتماد على تنورة ball gown المنفوشة، عالية الخصر بألوان أنيقة وناعمة، مثل الأزرق الملكي الذي اختارته الفاشنيستا دلال الدوب، مع الكشاكش البسيطة، من ناحية الخصر، وحقيبة ميني باللون الأسود، وحذاء بالكعب العالي من ذات اللون الفخم.

التنورة المنفوشة
التنورة المنفوشة


لفتنا أيضًا اختيار مدونة الموضة التركية هيولايلا أصلان تنورة مزركشة بالورود باللون الفوشي، لإطلالة صيفية كلها جاذبية وحيوية، مع بلوزة أنيقة باللون الأسود، زينتها بعقد كريستالي، وحجاب أسود.

تنورة مزركشة بالورود
تنورة مزركشة بالورود


تميل المدونة الخليجية مرمر محمد إلى ارتداء التنانير عالية الخصر، التي تناسب ذوقها الكلاسيكي الفخم، لهذا اخترنا لك هذه الإطلالة بالتنورة السوداء، مع جورب دانتيل ناعم وكعب عال، وبلوزة كاروهات، ولفة الحجاب الكويتية باللون الأبيض.

التنورة السوداء
التنورة السوداء


إذا كانت وجهتك عرسًا أو حفلًا رسميًا وتحتارين في اختيار الإطلالة المناسبة، فاختيار الفاشنيستا آسيا التنورة عالية الخصر بخامة التول المنفوش هو الأفضل. نسقيها مع البلوزة الكلاسيكية ولاتنسي أهمية الإكسسوارات، مع حجابك الأنيق باللون المناسب لبشرتكِ.

التنورة بخامة التول المنفوش
التنورة بخامة التول المنفوش


تنورة القلم الرصاص Pencil Skirt من القطع المميزة أيضًا، ولكن عند اختيارها يفضل أن تكون من خامات فخمة سميكة تناسب إطلالتك المحتشمة، و تنسيقها مع قطع طويلة مثل القميص الجينز، أو البلوزة الطويلة مع الكشاكش من الخلف التي تبدأ من الخصر، فهي تمنح الصبية إطلالة رشيقة، وتبرز جمالها.


إليك بهذا الألبوم إطلالات الفاشنيستات بالتنورة عالية الخصر.

أجدد عبايات رمضان 2018 من مدونات الموضة على انستقرام

مدونات موضة عربيّات يخترنَ إطلالات احتفالية من سيدتي مول

ماهو لون الحجاب المفضل لدى فاشنيستات انستقرام؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X