جمال /عناية بالبشرة

أسرار النجمات العالميات لبشرة شابة رغم التقدم في السن

جنيفر أنيستون
جنيفر لوبيز
كاميرون دياز
أنجلينا جولي

تتمتع غالبية النجمات العالميات، لا سيما اللواتي بلغن الأربعين وأكثر، ببشرة نضرة ومشرقة وخالية من التجاعيد. وفي أحيان كثيرة، نظن أنهن ما زلنا في الثلاثينات، وذلك لأن لكل واحدة منهن أسراراً جمالية تطبقها باستمرار.
تعرّفي في ما يلي الى أبرز أسرار جمال مجموعة من النجمات العالميات.

- جنيفر أنيستون
تبلغ النجمة جنيفر أنيستون التاسعة والأربعين من العمر، إلا أن كثراً يعتقدون أنها أصغر سناً، نظراً الى تمتّعها بـ بشرة نضرة ومشدودة. إلا أن لجنيفر أنيستون عادات جمالية خاصة بها، هي السر وراء إطلالتها المتألقة والمشرقة على الدوام، وهي تتلخص كالتالي: شرب الكثير من الماء، النوم بشكل كاف، المواظبة على استخدام الواقي الشمسي والكريم المرطب للبشرة، ومرطب الشفاه، تشطيف الوجه كل صباح بالمياه المثلجة، إضافة الى دهن منطقة حول العينين بالفازلين.


- أنجلينا جولي
لطالما تفوقت النجمة أنجلينا جولي على نظيراتها من النجمات العالميات بجمال بشرتها ونضارتها وشبابها، رغم أنها لا تستخدم سوى القليل من مساحيق التجميل، فهي تحب الظهور دائماً على طبيعتها. وعلى رغم دخولها مرحلة الأربعينات، إلا أنها لا تزال تتمتع بوجه مشرق خال من التجاعيد. فجولي تحرص على اتباع نظام غذائي سليم، واستخدام منتجات العناية بالبشرة من أفضل الماركات العالمية، لا سيما مرطب البشرة والواقي الشمسي، ومقشرات الغليكوليك. كما أنها تولي أهمية خاصة لـ كريم الكافيار الذي يمد بشرتها بالبروتينات الضرورية.


- جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز، إحدى النجمات العالميات الأكثر جاذبية وجمالاً، فهي تتمتع بـ بشرة وجه مشدودة وخالية من علامات التقدم في السن، رغم تقدمها في العمر. والسر وراء ذلك، مواظبتها على الترطيب الكثيف لبشرتها، واستخدامها الدائم لـ مقشرات البشرة، تنظيف البشرة بشكل يومي، وتدليكها يومياً قبل النوم، إضافة الى شرب الكثير من الماء والنوم بشكل كاف. وهذا كله جعلها تتمتع بإشراقة دائمة لافتة للأنظار.


- كاميرون دياز
النجمة كاميرون دياز التي تبلغ الخمسة والأربعين عاماً، تتميز بجمال بشرتها التي تخلو تقريباً من البثور والشوائب. علماً أنها عانت لوقت طويل من بشرة حساسة مليئة بالحفر والحبوب. لكن دياز أتقنت الاهتمام ببشرتها، من خلال استخدام منتجات العناية بالبشرة الضرورية، لا سيما الكريم المرطب ومقشر البشرة والواقي الشمسي، كما أنها خضعت للعديد من جلسات الليزر، التي استطاعت من خلالها التخلص من كافة مشاكل البشرة. هذا وتستخدم دياز الحليب المجفف على بشرتها، مما يمنحها بشرة خالية من الشوائب.

 

تابعي أيضاً:

أسرار شباب بشرة النجمة كيت بلانشيت

4 منتجات لا تستغني عنها Kristen Bell

زبدة الشيا بديل البوتكس والفيلر لخدود ممتلئة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X