رمضان /أزياء وجمال رمضان

صور ملابس عيد الفطر 2018 بوحي من الملكات والأميرات

Kate Middleton كايت ميدلتون
Kate Middleton كايت ميدلتون
Queen Rania الملكة رانيا
Queen Rania الملكة رانيا
Queen Letizia الملكة لاتيسا
Queen Rania الملكة رانيا
Queen Rania الملكة رانيا
Queen Rania الملكة رانيا والملك عبد الله
Queen Letizia الملكة ليتيسيا
Queen Rania الملكة رانيا

تتجه كثير من الملكات حول العالم لارتداء الأزياء ذات الطابع المحتشم والراقي، فتتسم أزياؤهن بالتصاميم الطويلة وغير الضيقة، ولذلك يمكن أن تستوحي منها إطلالتك المميزة في العيد.

  1. الملكة رانيا

    ومن ضمن هؤلاء الملكات الأنيقات، الملكة رانيا التي تختار أزياء راقية تتناسب معها، بل يمكن أن تعيد تصميم الأزياء التي تنال إعجابها وتضيف لمساتها الخاصة على الموديلات المختلفة.

    وفي عام 2018، ظهرت الملكة رانيا بإطلالات جذّابة طغت عليها الفساتين ذات الألوان الحيوية، مثل الفستان الأحمر العصري مع رابطة حول الخصر من All Things Mochi، والفستان الأزرق الميدي بأكمام الجرس. كما بدت إطلالتها ناعمة بالقميص الأبيض مع التنورة الوردي بالخصر المرتفع وقصّة الـA Line من توقيع مصممة الأزياء الإيطالية سارة باتاغليا Sara Battaglia.

    ومن الفساتين التي حازت على إعجاب كثير من النساء بفضل تصميمه الناعم والجذاب، الفستان الأبيض والمتدرج الطول مع الكشاكش من أسفل والحزام الأسود حول الخصر.

    ولمحبات الألوان الداكنة التي تخفي عيوب الجسم، يمكن أن تستوحي إطلالتك في العيد من إطلالة الملكة رانيا بالفستان الأسود مع لمسات الأبيض من علامة دايمندوغ. كذلك ارتدت الملكة رانيا فستاناً أسود طويلاً مزيناً بالورود الملونة والمطرزة يدوياً، وبدت إطلالتها شرقية تناسب ذوق المرأة العربية وأجواء العيد.

  2. دوقة كامبريدج كيت ميلتون

    دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تعد من أكثر السيدات أناقة وبساطة  وقد رأيناها بعد الولادة متألقة في عدد من الإطلالات.

    ومن أحدث إطلالاتها تلك التي ارتدت فيها فستاناً أبيض ناعماً من توقيع ستيلا مكارتني، ونسقت معه الكلاتش بالأحمر الداكن، وهو فستان مناسب لأمسيات العيد. أيضاً اعتمدت كيت ميدلتون فستاناً بسيطاً باللون الأسود المنقط بقصّة تتسع من أسفل الصدر، يصل طوله إلى أسفل الركبتين مع أكمام طويلة.

    ونسقت كيت مع الفستان حذاء مخمل باللون الأحمر الداكن.

  3. الملكة ليتيسيا

    كما تعد ملكة إسبانيا الملكة ليتيسيا من نساء العالم الأنيقات، وأسلوبها يتشابه إلى حد كبير مع الملكة رانيا.

    وقد ظهرت الملكة ليتيسيا بإطلالة ناعمة باللون الأبيض مؤخراً، ولكنها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها هذا الفستان، ولكنها نسقت مع حزام أسود رفيع هذه المرّة، وتميز بقصته العمودية وتزين بالجيوب على الجانبين مع الأزرار السوداء، والحذاء الأسود.

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X