أزياء /ملابس المحجبات

لفات حجاب تناسب عبايتك من وحي فاشنيستات انستقرام

دلال الدوب بإطلالة كاجوال بالعباية مع لفة الحجاب الابيض
دينا طوكيو
لينا الأسعد بلفة الحجاب مع العباية
دلال الدوب Dalalid بعباية راقية فاتحة اللون
لينا الأسعد
دلال الدوب
الفاشنيستا آسيا بالعباية الصيفية الأنيقة مع لفة الحجاب العصرية
الفاشنيستا مرمر محمد
الفاشنيستا آسيا بصيحة التوربان

بعد اختيار العباية المناسبة لإطلالتكِ، يبقى اختيار الحجاب المناسب لتكتمل أناقتك، وتشعري بالراحة والأناقة معًا، لهذا جمعنا لكِ مجموعة من لفات الحجاب العصرية من وحي فاشنيستات انسقرام.

تحرص فاشنيستا الخليج آسيا Ascia على اعتماد لفة حجاب التوربان بشكل عصري وأنيق، كما تهوى ألوان التربان الفاتحة، فهي تستخدم الطرحة العادية وتقوم بلفّها على أحد جانبي الرأس وتثبيتها بدبوس، ثم تبدأ بلفّها على محيط وجهها، من دون أن تضغط على الرأس بشكل كبير، حتى لا يبدو وجهها ممتلئًا.

اطلالة آسيا
اطلالة آسيا



كما لفتتنا لفات حجاب مدونة الموضة وخبيرة المكياج سندس القطان Sondos Al Qattan، باستخدام البطانة، مع الطرحة الشيفون الشفافة، وتركها مهدولة قليلًا على الوجه، ولفها مرة واحدة على الرقبة، من دون الاستعانة بالكثير من الدبابيس.

إذا كانت عبايتكِ بدرجات فاتحة، يمكنك انتقاء تدرجات ألوان من نفس لون العباية، كما فعلت الفاشنيستا لينا الأسعد Leena Al Asaad، باعتماد درجات الباستيل الداكنة وطرحة بدرجات البينك الفاتحة.

اطلالة لينا الأسعد
اطلالة لينا الأسعد


إذا رغبت ارتداء إكسسوارات الرقبة، والاستغناء عن التوربان، اختاري صيحة اللفة الكويتية التي تشتهر بها الفاشنيستا مرمر محمد Mrmr ، بطرح الجيل المرنة، مع إحكام اللفة على الرأس، وتركها منسدلة على الجانبين من الخلف، وارتداء عقد طويل، وإظهار تفاصيل العباية الراقية.

اطلالة مرمر محمد
اطلالة مرمر محمد


يفضل أن تحتفظي بخزانتكِ بطرح بخامة الدانتيل الناعمة والراقية، لارتدائها مع العبايات البسيطة المصنوعة من قماش الكتان، ولكنها تحتاج لبطانة تحتها حتى لا تكون شفافة، مثلما تفعل الفاشنيستا دلال الدوب Dalal Aldoub.

اطلالة دلال الدوب
اطلالة دلال الدوب


إليكِ بهذا الألبوم لفات حجاب عصرية أنيقة وطريقة لتنسيقها مع العباية، أيها نال إعجابكِ أكثر؟.

 

تابعي أيضاً: 

للمحجبات: استوحي من مدونات الموضة إطلالات عيد الفطر

هذا النوع من الشنط رفيق مدونات الموضة

عبايات بحزام الخصر على طريقة النجمات وفاشينستات انستقرام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X